أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحبة حملة Follow Me العالمية تقدم دعايا غير مسبوقة للسياحة المصرية.. ترتدى الزى الفرعونى فى أشهر المعابد.. وتؤكد: لم أكن أتخيل أن ذلك المكان موجوداً بالفعل.. أى زمن تتمنى العيش فيه ستجده فى مصر

الخميس، 19 يوليو 2018 04:26 ص
صاحبة حملة Follow Me العالمية تقدم دعايا غير مسبوقة للسياحة المصرية.. ترتدى الزى الفرعونى فى أشهر المعابد.. وتؤكد: لم أكن أتخيل أن ذلك المكان موجوداً بالفعل.. أى زمن تتمنى العيش فيه ستجده فى مصر صاحبة حملة Follow Me العالمية تقدم دعايا غير مسبوقة للسياحة المصرية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت ناتالى عثمان، وزوجها المصور الفنان مراد عثمان، من أهم المدونين المؤثرين فى وسائل التواصل الاجتماعى الروسية، وأصحاب حملة" Follow Me TO" واسعة الانتشار، فيديوهات وصور مبهرة من معبد الكرنك ودندرة، الفيديوهات التى حصدت آلاف المشاهدات بعد أربعة أيام من عرضها عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام.

ناتالى وزوجها مراد عثمان زوجان يهويان السفر، صاحبا فكرة هاشتاج " Follow Me TO"، نشرا صورا يتخذان بها وضعية تصوير معينة، حيث تمسك بيده من خلفها ويجوبا العالم معا، وهى الصور التى ذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعى فى العديد من الأماكن السياحية فى مصر ومختلف دول العالم.

 

ناتالى فى معبد الكرنك
ناتالى فى معبد الكرنك

وظهرت ناتالى، كملكة من ملوك الفراعنة مرتدية الزى الفرعونى، تسحب بيدها المصور زوجها المصور مراد عثمان، حيث يحتوى على موسيقى رائعة جذبت آلالاف المشاهدات، عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام، وعلقت قائلة على الفيديو:"عندما رأيت معبد أبو سمبل لأول مرة من خلال صور عبر الإنترنت، لم أكن أعتقد أن ذلك المكان موجوداً بالفعل، عندما خططنا للتصوير فى مصر، كان واحداً من الأماكن التى أريد أن أتواجد فيها أولاً، من الأفضل زيارته مبكراً قبل زحام السياح، لتتاح لك الفرصة للاستمتاع بصمت جدرانه".

 

When I first saw Abu Simbel in the picture somewhere in the Internet, I didn’t believe that this place really exists. And, of course, when we planning shooting in Egypt, it was one of the first places where I wanted to be. Visit this place better to the opening, before the crowds of tourists, then you will have the opportunity to enjoy the silence of its walls. How was our shooting you can see on my YouTube Channel - link to the bio Когда я впервые увидела Абу-Симбел на картинке где-то в просторах интернета, я не поверила, что это место реально существует. И, конечно, когда мы планирование съемки в Египте , одно из первых мест куда я хотела попасть - это был он. Приезжать туда лучше к открытию до толпы туристов, тогда у вас будет возможность насладиться тишиной его стен. О том как проходили съёмки на моем YouTube Канале - ссылка в био

A post shared by Nataly Osmann (@natalyosmann) on

ونشرت نتالى، فيديو لها  خلال زيارتها إلى معبد دندره، وقالت :"أى زمن تريد أن تأتى فيه أو تعيش فيه يمكن أن تجده فى مصر، مصر مليئة ومشبعة بالتاريخ والأسرار، أحببت معبد دندره المحاطا بالحب".

ولم يتوقف الزوجان عند نشر الصور والفيديوهات وحسب، ولكنها شملت أيضا نبذة تعريفية عن تاريخ المكان الحافل بعبق التاريخ والجغرافيا، فقال المصور والمدون الروسى مراد عثمان، عبر تعليقة على صورة التقطتها لزوجته ناتالى فى معبد أبو سمبل:"هذه المعابد الصخرية تقع على الحدود مع السودان،  تم إنقاذ هذا المجمع من ارتفاع  منسوب مياه نهر النيل، بسبب بناء السد العالى فى أسوان وتم نقله بالكامل إلى تلة اصطناعية". 

 

 

يذكر أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، التقت فى شهر مايو الماضى بمراد عثمان وزوجته ناتالى بالمتحف المصرى بالتحرير، ولم توضح ناتالى حتى الآن ما إذا كانت الصور والفيديوهات الجديدة التى نشرتها خلال الساعات القليلة الماضية، تم التقاطها خلال الزيارة السابقة لمصر، أم أنها من زيارة جديدة، ولكن فى النهاية تمكنت الصور والفيديوهات الجديدة من جذب أنظار الملايين حول العالم لمصر مرة أخرى.

 

معبد الأقصر
معبد الأقصر
ناتالى فى معبد أبو سمبل
ناتالى فى معبد أبو سمبل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

yasir

ابداع

مين المبدع ال صورها زى عبد السلام النابولسى فى يوم من عمرى .....مصور لنا قفاها يا محترف فين وشها هههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة