المصرى يقدم حلولا لأزمة الملعب.. ويؤكد: أحمد جمعة لن يرحل

الخميس، 19 يوليو 2018 08:53 ص
المصرى يقدم حلولا لأزمة الملعب.. ويؤكد: أحمد جمعة لن يرحل حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، إن الفريق حقق نتيجة إيجابية للغاية بالتعادل مع فريق نهضة بركان المغربى، فى دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية والتى أقيمت أمس.
 
وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "واجهنا تحكيم سيئ للغاية خلال المباراة، بجانب أن اللقاء يأتى فى بداية الموسم".
 
وأكمل: "الجميع فى حالة سعادة بالنتيجة، نظرا للأجواء الصعبة التى أقيمت فيها المباراة، والآن نحن فى مرحلة تجميع نقاط ومن يتأهل للدور التالى أول فريقين، حتى الآن الوضع مطمئن، مضيفاً: "الفريق يغادر الآن مدينة السعيدية إلى الدرا البيضاء، وسيبدأ التحرك من الدار البيضاء إلى القاهرة فى العاشرة مساء".
 
وقال حسن عمار إن الفريق فى طريقه لضم ثنائى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل انطلاق مسابقة الدورى، متابعاً: "سنحتاج لضم ظهير أيسر وظهير أيمن قبل الموسم الجديد، وذلك بالتنسيق مع حسام حسن، المدير الفنى للفريق".
 
وعن رحيل أحمد جمعة، مهاجم الفريق، قال: "جمعة لن يرحل عن المصرى فى الانتقالات الصيفية وسيظل مع المصرى فى الموسم الجديد".
 
وقال حسن عمار إن النادى أعلن رفضه القاطع لفكرة عدم خوض الفريق مبارياته فى الموسم الجديد على ملعبه ببورسعيد. مضيفا "رفضنا بشكل تام فكرة عدم اللعب على استاد بورسعيد، هذا الأمر ليس عدلا، الآن نحن أمامنا حلين، الأول هو مواجهة كل الفريق على ذهاب وعودة على ملعبنا وعلى ملعبهم باستثناء مواجهتى الأهلى والزمالك تقام فى برج العرب، الحل الثانى هو أن نلعب المباريات جميعها على استاد برج العرب، على أن يتحمل اتحاد الكرة تكاليف المباريات معنا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا راجل..احمد جمعه لديه عروض من انظيه تدفع له عشره اضغاف ما يدفعه المصرى له

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

imoon

المصري قادم

احسن مدرب مصري ويستحق تدريب المنتخب بجدارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة