اكسسوارات معدن ولولى كاجوال ومحفورة

الأربعاء، 18 يوليو 2018 01:00 ص
اكسسوارات معدن ولولى كاجوال ومحفورة اكسسوارات
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكسسوارات من المعدن واللولى محفور عليها تواريخ تعبر عن الذكريات أو اسم شخص يهمك، من أبرز الموديلات التى يمكنك الاختيار منها لاقتناء أقراط وسلاسل بأشكال مبهجة، وأخرى تحمل تعبيرات تدل عن الانطلاق والحرية، ووفقا لموقعpinterest يمكن اختيار بين عدد من الموديلات بالصور التالية، والتى تناسب معظمها الفتيات والسيدات أيضا ولكن بشكل غير تقليدى.

اكسسوارات محفورة:
 

 

اكسسوارات 1
اكسسوارات 1

 

 نوع من الاكسسوارات على شكل سلاسل تحتوى على حفر بالاسم أو تاريخ الميلاد أو تاريخ يحمل ذكرى مهمة للشخص كالزفاف أو الخطوبة، وهو موديل من المعدن سواء باللون الفضى أو الذهبى، ويتسم بالبساطة.

 

اكسسوارات مبهجة:

 
اكسسوارات 3
اكسسوارات 3

اهتمى بان يكون لديك أحد الموجديلات من الاكسسوارات المبهجة التى تفيد فى ابراز انوثتك وتطلعك للحرية والانطلاق، مثل الموديل الذى يحمل شكل فتاه تعتلى الارجوحة.

اكسسوارات من الطبيعية:
 

اكسسوارات 4
اكسسوارات 

 الرقة هى التى تحكم هذا الموديل فهو عبارة عن شكل ريشة، وهو موديل أنيق وبسيط، تفضل الشخصيات الرقيقة من الفتيات والسيدات اقتناؤه، خاصة الفتاة التى تعبر عن رغبتها فى الانطلاق.

 

اكسسوارات اقراط اللولى:

اكسسوارات قط
اكسسوارات 

 الاكسسوارات أيضا تشمل الاقراط ومنها التى يتم تصتيعها من الولى، لكن يمكن اقتناء شكل من هذه الاقراط بطريقة كاجوال كالذى يحمل شكل وجه قطة، وبالتالى فهنا يتم استغلال اناقة اللولى ولكن ليس بشكل تقليدى أو كلاسيكى كما اعتاد البعض عليه من السيدات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة