خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دان براون يتصدر المركز الأول.. وهذا حجم مبيعات رواية "الأصل" فى 10 أشهر

الأربعاء، 18 يوليه 2018 09:00 م
دان براون يتصدر المركز الأول.. وهذا حجم مبيعات رواية "الأصل" فى 10 أشهر رواية الأصل للكاتب الأمريكى دان براون
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت رواية "الأصل" للكاتب الأمريكى دان براون، الرواية الأحدث فى مسيرته الإبداعية، مبيعات كبيرة خلال 10 أشهر فى المملكة المتحدة، جعلته يتصدر المركز الأول ضمن 50 كاتبا.

وذكر موقع "بوك سيللر" أن رواية "الأصل" للكاتب دان براون حققت خلال 10 أشهر، منذ صدورها فى أكتوبر 2017، مبيعات بلغت 251.151 جنيها استرلينيا، بما يعادل 38.735 نسخة.

تدور أحداث رواية "الأصل" حول فكرة الحياة التى يمكن أن تنشأ باستخدام العلم، دون الحاجة إلى خالق، وهى فكرة بحث فيها مجموعة علماء فيزياء بارزين.

رواية الأصل للكاتب دان براون
 

وتبدأ الأحداث عندما روبرت لانغدون، أستاذ هارفارد في علم الرموز والأيقونات الدينية، يصل إلى متحف غوغنهايم بلباو العصري لحضور إعلان كبير - الكشف عن اكتشاف أن "سيغير وجه العلم إلى الأبد"، أعلن عنه إدمون كيرش، وهو ملياردير عمره عشر سنوات وعالم مستقبلى جعلت ابتكاراته الفائقة في مجال التكنولوجيا الفائقة والتنبؤات الجريئة له شخصية عالمية شهيرة.

تعد رواية "الأصل" للكاتب دان براون هى الرواية الخامسة التى يكون بطلها روبرت لانجدون عالم الرموز، وحققت روايات دان براون مبيعات أكثر من 200 مليون كتاب، بقيادة كتابه الأشهر على الإطلاق شيفرة دا فينشى الذى صدر عام 2003.

ويشار إلى أن الدار المصرية اللبنانية للنشر، فى القاهرة، أصدرت النسخة المصرية من الترجمة العربية التى أصدرتها الدار العربية للعلوم ناشرون، فى لبنان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة