أكرم القصاص - علا الشافعي

أحد نجوم game of thrones يشارك فى تحويل رواية "كيف تبنى فتاة" لفيلم سينمائى

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 07:00 م
أحد نجوم game of thrones يشارك فى تحويل رواية "كيف تبنى فتاة" لفيلم سينمائى رواية كيف تبنى فتاة للكاتبة البريطانية كيتلين موران
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مبادرة صندوق BFI التى تقدم دعمًا لمنتجى الأفلام فى المملكة المتحدة، عن تقديم منحة لتحويل رواية "كيف تبنى فتاة" إلى فيلم سينمائى، وذلك بالتعاون مع عدد من جهات الإنتاج فى المملكة المتحدة.

"كيف تبنى فتاة".. رواية للكاتبة البريطانية كيتلين موران (1975)، وصدرت الرواية فى يوليو 2014، وأشارت بعض المواقع الثقافية الأجنبية إلى أن الممثلة بينى فلدستين، والممثل بادى كونسيدين، والفنان ألفى آلن، أحد نجوم المسلسل العالمى game of thrones، قد انضموا إلى فريق العمل.

تدور رواية "كيف تبنى فتاة" للكاتبة كيتلين موران، حول "جوانا موريجان" البالغة من العمر 14 عامًا، وتعيش مع عائلتها، وتقرر الهروب عبر الكتابة إلى لندن فى أوائل التسعينات للعمل فى الصحافة الموسيقية، وخلال رحلتها تتعمق الكاتبة فى تحليل شخصية الفتاة خلال مرحلة المراهقة، انطلاق من السؤال: ما الذى تفعله فى سنوات المراهقة عندما تدرك أن ما كان يعلمه لك والديك لم كافيا لبناء شخصيتك؟.

من هنا تقرر جوانا موريجان البحث عما يدعم تكوين شخصيتها سواءً كان بالإيجاب أو السلب، فالأهم بالنسبة لها هو التجارب التى تخوضها، ومن هنا تقرر الخروج والبحث عن الكتب والشعر وأغانى البوب والأشخاص ممن يتم وصفهم بأنهم سيئون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة