أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد "فن اللامبالاة" ومحمد صلاح.. هل تترجم دور النشر كتاب 7 طرق لأيام أفضل؟

الأحد، 15 يوليو 2018 12:00 ص
بعد "فن اللامبالاة" ومحمد صلاح.. هل تترجم دور النشر كتاب 7 طرق لأيام أفضل؟ الكاتب جيمس والمان
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى كتاب "فن اللامبالاة" للكاتب الأمريكى مارك مانسون، فى نسخته العربية، الصادرة عن منشورات الرمل، بشهرة كبيرة بعدما نشر اللاعب العالمى محمد صلاح صورة له أثناء قيامه بقراءة الكتاب.

اليوم نشر لدور النشر العربية كتاب "الوقت وكيفية إنفاقه: 7 طرق لأيام أفضل"، للكاتب البريطانى جيمس والمان، والذى حصلت إحدى دور النشر الأجنبية على حقوق نشره، بعد مزاد أقيم بين دور النشر للحصول عليها.

وقال نائب دار النشر، لوسائل الإعلام، إن جيمس والمان يقدم فى كتاب "الوقت وكيفية إنفاقه: 7 طرق لأيام أفضل" خبرته ورؤيته حول كيفية قضاء الوقت، فهو يمتلك القدرة النادرة على الجمع بين الأفكار الجريئة، عبر علم النفس والاقتصاد والثقافة، مع سرد القصص، وهذا أمر عملى أيضًا، فالكتاب يوضح لنا كيف نستمتع باستمرار بعطلات نهاية الأسبوع والعطلات السعيدة.

وقال جيمس والمان: "إذا كان أغلى ما لدينا هو الوقت، فيجب أن تكون الخبرة الأكثر قيمة هي معرفة كيفية إنفاقها بشكل جيد"، مشيرًا إلى أن الكتاب "يحتوي على قائمة مرجعية بسيطة لفهمها وسهلة الاستخدام ومدعومة بالعلوم تساعد كل من يقرأها على العيش ليس فقط الحياة الجيدة، بل الحياة الرائعة أيضًا". هذا ومن المقرر أن يصدر كتاب "الوقت وكيفية إنفاقه: 7 طرق لأيام أفضل" فى أبريل 2019.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة