خالد صلاح

رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 03:00 ص
رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف رجيم
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

السلطة هى الحل الأهم لبشرتك خلال اتخاذ القرار لعمل رجيم  لانقاص الوزن، لأن طبق السلطة يحتوى على كافة العناصر الغذائية التى تفيد فى ترطيب البشرة وظهورها نضرة، ووفقا لموقع  health توجد بعض النصائح التى لابد من اتخاذها فى حسبانك قبل القيام بعمل رجيم للحفاظ على جمالك، فتابعى السطور التالية.

العناية بالجسم 99
رجيم

 

1- السلطة:
 

 يفيد تناول طبق السلطة يوميا ليس فقط فى الشعور بالشبع وزيادة نسبة الحرق نظرا لاحتوائه على الخضراوات التى تتكون منها مثل الخس والجرجير والخيار على الياف، ونسبة مخفضة من السعرات الحرارية، بل ولأنه يحتوى على الفيتامينات التى يحتاجها الجلد لصحته، خاصة فيتامين هـ وفيتامين أ ، وهى الفيتامينات التى تعيد بناء خلايا الجلد والحد من بهتان البشرة واصفرارها، ولابد أن يحتوى طبق السلطة على مختلف ألوان الخضراوات مثل الأحمر كالطماطم والبنجر ، والاصفر كالجزر، والأخضر كالخيار والخضراوات الورقية، كما أن الفلفل الأوان يعد اختيارا جيدا لإدخاله فى اطباق الغذاء الرئيسية.

الرجيم55
الرجيم

 

2- الماء:
 

 إذا تجاهلت تناول ما يقرب من 3 لتر من الماء يوميا خلال الرجيم ومحاولاتك انقاص الوزن، فهذا يعنى أنك سوف تعانين من بعض المشاكل التى تنتقص من جمالك واشراقتك، مثل التعرض لظهور الهالات السوداء، وجفاف البشرة، وأن يصبح الوجه شاحبا.

العناية بالشعر 55
رجيم

 

3- تمارين رياضية:
 

التمارين الرياضية خاصة المشى والجرى أو ممارسة بعض الرقصات مثل الزومبا، يفيد فى تنشيط الدورة الدموية بالجسم وتدفق الدم لكل أجزائه سواء البشرة او المخ، فتكونين فى حالة صحية على المستوى البدنى والنفسى أفضل لأن الرياضة تجدد خلايا الجسم وتنشطه.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة