كيف تفوق الزمالك على الأهلى فى إيرادات الميركاتو؟ .. أقرأ التفاصيل

الإثنين، 16 يوليو 2018 02:00 ص
كيف تفوق الزمالك على الأهلى فى إيرادات الميركاتو؟ .. أقرأ التفاصيل على جبر مدافع الزمالك السابق والأهرام الحالى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت نادى الزمالك خلال الميركاتو الحالى تفوقه الملحوظ على غريمة التقليدى النادى الأهلى فيما يخص قيمة الإيرادات نظير رحيل لاعبى الفريقين .

وبلغت إيرادات نادى الزمالك خلال الميركاتو الصيفى الجارى نظير رحيل اللاعبين قرابة 119 مليون جنيه بخلاف المبالغ المالية التى تنازل عنها اللاعبين عند الرحيل.

ووفقا للأرقام المعلنة من جانب مسئولى الزمالك رحل أحمد توفيق لنادى الأهرام نظير 15 مليون جنيه، وعلى جبر للأهرام نظير 45 مليون جنيه، وأحمد داوودا ورزاق سيسيه على سبيل الإعارة وخالد قمر بيع نهائى لنادى الاتحاد السكندرى مقابل 5 مليون جنيه، وأحمد الشناوى نظير 3 ملايين دولار ما يوازى قرابة 54 مليون جنيه، بينما معروف يوسف لم يتم حسم الصفقة رسميا وقيمتها حتى الآن.

كما رحل عن صفوف الزمالك محمد مجدى ومحمد الشامى ومؤيد العجان والغانى نانا بوكو ورمزى خالد بعد التنازل عن كافة المستحقات .

غموض موقف الراحلين فى الأهلى

على الجانب الآخر، لم تتضح الصورة بخصوص ملف اللاعبين الراحلين عن النادى الأهلى خلال الميركاتو الصيفى الحالى، حيث مازالت إدارة القلعة الحمراء تفاضل بين عدد من اللاعبين لتحديد الراحلين عن الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يحسم مجلس النادى الأهلى ملف اللاعبين الراحلين رسميا عقب خوض مباراة تاون شيب البتسوانى، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 17 يوليو الجارى على استاد الجيش ببرج العرب.

وتضم قائمة اللاعبين المُرشحين للرحيل عن النادى الأهلى خلال الميركاتو الحالى الرباعى أحمد حمودي وأحمد الشيخ وباكا وعمرو بركات، لكن حتى كتابة هذه السطور لم يتحدد وجه أى لاعب منهم المقبلة كما لم يصدر النادى الأحمر قرارا رسميا بخصوص الرباعى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة