قرأت لك.. صناعة السفن والمعدات البحرية فى الصين.. هكذا تحقق حلم الريادة

السبت، 14 يوليو 2018 07:00 ص
قرأت لك.. صناعة السفن والمعدات البحرية فى الصين.. هكذا تحقق حلم الريادة غلاف الكتاب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صناعة السفن والمعدات البحرية فى الصين.. كتاب أصدرت الدار العربية للعلوم ناشرون، الترجمة العربية له، وهو من تأليف تشاويا هوى، ويقع فى 120 صفحة من القطع المتوسطـ، وفيه، يتعرف القارئ العربى ويرى كيف تدخل الصين حالياً مرحلة من الريادة والابتكارات الصناعية الجديدة وعلى نطاق واسع، فهى تتجه اليوم نحو حقبة جديدة من التطوير لتكون واحدة من الأعظم فى مجال بناء السفن والمعدات الهندسية البحرية على مستوى العالم.

فى كتاب صناعة السفن والمعدات البحرية فى الصين يحدثنا تشاويا هوى، كما تشير الدار فى بيانها الصحفى، عن القدرة التنافسية للصين فى مجال صناعة السفن البحرية ولا سيما ناقلات النفط وغيرها من سفن الأبحاث العلمية، وزوارق اختراق الأمواج، وعبارات القطارات، وسفن الاستطلاع البحرية، وسفن الصيد البحرية.

يستعرض تشاويا هوى فى كتابه بالأرقام مراحل الإنتاج والتوزيع فى السوق العالمية بدءاً من السفن الصغيرة والبسيطة، وصولاً إلى السفن الكبيرة والمتطورة ويذكر أهم الشركات الرائدة فى هذا المجال من خلال تقديم معلومات مكتوبة ومصورة.

كما يشير تشاويا هوى فى كتابه إلى أن صناعة السفن فى الصين سوف تمكنها من المشاركة فى التعاون الدولى، وفى التنافس فى مجالات واسعة، وعلى مستوى أعلى، كما أنها سوف تتمكن على الدوام من تعزيز مستويات انفتاحها بفضل التطوير المتوازن والمستمر لشركاتها القادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة وتجديدها.

صناعة السفن والمعدات البحرية في الصين
صناعة السفن والمعدات البحرية في الصين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة