بين المنقوش والسادة.. شاهد كولكشن أحذية فيرزاتشى لصيف 2018

السبت، 14 يوليو 2018 11:00 ص
بين المنقوش والسادة.. شاهد كولكشن أحذية فيرزاتشى لصيف 2018 كولكشن أحذاء فيرزاتشى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأن هناك العديد من السيدات الأنيقات والفتيات اللاتى يحرصن على متابعة الموضة والجمال، منهن من تحب الملابس والأحذية، خاصة الأحذية التى تحمل ماركة مسجلة، وذلك لأن تلك البيوت تعلن عن آخر صيحات الموضة، وعرض موقع فيرزاتشى آخر صيحات الأحذية لموسم صيف 2018.

1.الحذاء الكعب المدبب:

الحذاء المدبب
الحذاء المدبب

فى مناسباتك، إذا كنت تحبين ارتداء الكعب العالى، فيعرض فيرزاتشى الحذاء الكعب ذى المقدمة المدببة من الأمام باللون الأسود ذات الخامة الجلد الطبيعى.

2.السليبر:

السليبرز المنقوش
السليبرز المنقوش
السليبرز
السليبرز

ظهرت موضة السليبر منذ فترة، وأصبح موضة فى الكثير من المناسبات، لذلك عرضه فيرزاتشى بالألوان السادة مثل الأزرق، ذو نقشة لوجو فيرزاتشى من الأمام، ومعه السليبر المنقوش بنقشة فيرزاتشى المميزة بالذهبى والأسود.

3.الفانز:

الفانز الأبيض
الفانز الأبيض
الفانز المنقوش
الفانز المنقوش

ولكل عشاق الفانز، أصدر بيت الأزياء العالمى الفانز باللون الأبيض السادة مع اكسسوار فيرزاتشى من الأمام، والمنقوش بنوشات فيرزاتشى باللون الذهبى والأسود، وهو مناسب كثيراً لكل خروجاتك وعملى جداً

4.الصندل البلوك:

الصندل بلوك كعبه
الصندل بلوك كعبه

والصندل البلوك هو الصندل ذات الكعب العريض السميك، فالصندل باللون الأسود السادة وبه حلقة تربط حول الأرجل فوق القدمين، وفلات من الأمام مع وجود فتحة عريضة للأصابع.

5.الكوتشى الذهبى:

الكوتشى الذهبى
الكوتشى الذهبى

من الألوان الأكثر موضة والتى تربعت على عرش الأزياء، هى الألوان الفضية والذهبية البرونزية والفيرنيه اللامعة، لذلك احرصى على اختيار الكوتشى بتلك الألوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة