أكرم القصاص - علا الشافعي

السليبر يتصدر.. تعرف على كولكشن فيرزاتشى للأحذية لربيع 2018

الإثنين، 26 مارس 2018 06:00 ص
السليبر يتصدر.. تعرف على كولكشن فيرزاتشى للأحذية لربيع 2018 موضة أزياء فيرزاتشى
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موضة الربيع لأحذية فيرزاتشى دائماً تكون الأجمل، حيث إن بيت الأزياء فيرزاتشى هو دار أزياء عالمى إيطالى الأصل، ومن المتعارف عليه أن يكون ضمن أكثر بيوت الأزياء على قمة الموضة، لذلك يعرض فيرزاتشى مجموعته لأحذية الربيع 2018.

 

1.السليبرز الكعب:
 

1. السليبرز كعب
  السليبرز كعب

من أكثر الموديلات التى عادت لتكون موضة هذا الربيع هو السليبرز العالى الذى اعتادت النساء ارتداءه فى السبعينيات والثمنينيات، وظهر ليكون به السيور العريضة من تصميم فيرزاتشى إلى جانب وضع اللوجو من الأمام، وأيضاً السليبرز بنقشة فيرزاتشى الشهيرة باللون الأبيض والأسود والأصفر.

1.السليبرز العالى
  السليبرز العالى

 

2.الفانز:
 

2. الفانز المنقوش
  الفانز المنقوش
2.الفانز
 الفانز

للفتيات محبى ارتداء الفانز فى الجامعة أو خروجات الأصدقاء، فيعلن بيت الأزياء الإيطالى عن استمرار موضة الفانز للملابس الكاجوال هذا الربيع أيضاً، فأصدر الفانز المنقوش بلونى الأبيض والأسود إلى جانب الفانز بنقشة فيرزاتشى الصفراء مع الأسود والأبيض.

3.السليبرز الفلات:
 

3.السليبرز الفلات المنقوش
 السليبرز الفلات المنقوش

انتشرت موضة السليبرز الفلات منذ فترة ووجدنا أن الكثير من الفتيات والسيدات يلجأن إلى ارتدائه، فأصدر فيرزاتشى موضة السليبرز ذا الوجه العريض والنعل السميك بنقشة لوجو فيرزاتشى باللونين الأسود والأبيض.

 

4.الحذاء العال المدبب:
 

4. الحذاء العال المدبب
 الحذاء العال المدبب

ما زال الحذاء العالى ذو المقدمة المدببة موضة، فصمم بيت الأزياء فيرزاتشى الحذاء ذا الكعب العال الرفيع والمدببة مقدمته، ووضع عليها اللوجو الشهير لفيرزاتشى من الأمام كإكسسوار للحذاء.

 

5.الصندل العال:
 

5. الصندل العال
  الصندل العال

وأخيراً أعلن فيرزاتشى عن عودة موضة الصندل ذى السير الواحد، فصمم الصندل ذو الكعب العال الرفيع بسير واحد وبه إكسسوارات للوجو فيزاتشى من الأمام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة