أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الهجرة تشارك فى احتفال الكرازة المرقسية بختام المهرجان الرابع عشر

الجمعة، 13 يوليو 2018 06:26 م
وزيرة الهجرة تشارك فى احتفال الكرازة المرقسية بختام المهرجان الرابع عشر نبيله مكرم وزيرة الهجرة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، فى مراسم الإعلان عن أسماء النشء والشباب الفائزين بالمراكز الأولى بمهرجان الكرازة المرقسية لعام 2018، وذلك بكاتدرائية السيدة العذراء بالزيتون بحضور الأنبا موسى أسقف الشباب، والأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس، وعدد من الآباء والأساقفة، ومجموعة من الشباب وأولياء أمور المشاركين فى المهرجان.

 

تضمنت فقرات الحفل تقديم فيلم تسجيلى حول مراحل التخطيط والتنفيذ لمهرجان الكرازة المرقسية، بالإضافة إلى مجموعة من الأغانى الوطنية قدمها الشباب المبدعون بأسقفية الشباب.

 

وشددت وزيرة الهجرة على أهمية الدور البارز لمهرجان الكرازة المرقسية داخل المجتمع فى الكشف عن المواهب المتميزة فى مختلف المجالات، معربة عن سعادتها بدور أسقفية الشباب فى رعاية أبناء مصر وإعدادهم بصورة جيدة بما يضمن مستقبل باهر للوطن.

 

والجدير بالذكر أن مهرجان الكرازة المرقسية قد حصل العام الماضى على شهادة الأيزو، تقديرًا على جهود المهرجان تجاه الشباب والنشء.

 

من ناحية أخرى، منحت إدارة المهرجان درعًا لمعالى وزيرة الهجرة تكريمًا لها ولجهودها، كما تقدم منظمو المهرجان بالشكر لوزيرة الهجرة على دعمها ومشاركتها فى دعم جهود الشباب والناشئين، فى إطار جهود الوزارة للحد من الهجرة غير الشرعية والاهتمام برعاية الأجيال المقبلة.

 

وتقدمت السفيرة نبيلة مكرم بالشكر للبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، على جهوده ودعمه للمهرجان.

 

ويستمر المهرجان للعام الـ15 على التوالى، فضلا عن ترجمة محتواه إلى 9 لغات عالمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة