توقعات الفلك لنهائى كأس العالم.. فرنسا بطلة مونديال 2018.. فوز صعب يقتنصه الديوك.. القوس وش السعد على ماكرون وبلاده فى هذا اليوم.. العقرب ينقلب على زلاتكو داليتش.. والحظ يتخلى عن رئيسة كرواتيا الحسناء

الجمعة، 13 يوليو 2018 06:00 م
توقعات الفلك لنهائى كأس العالم.. فرنسا بطلة مونديال 2018.. فوز صعب يقتنصه الديوك.. القوس وش السعد على ماكرون وبلاده فى هذا اليوم.. العقرب ينقلب على زلاتكو داليتش.. والحظ يتخلى عن رئيسة كرواتيا الحسناء فرنسا وكرواتيا
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن تتويج الفريق الفائز بكأس العالم روسيا 2018، فتحتبس الأنفاس فى انتظار اللحظة الحاسمة التى يطلق فيها حكم المباراة صافرة النهاية، معلنًا عن اسم البطل الذى استطاع بإصرار وحماس اقتناص البطولة فى دورة هى الأغرب على الإطلاق بعد خروج الفرق الكبرى والأكثر تتويجًا بهذا اللقب، مثل البرازيل والأرجنتين، وإنجلترا، وهو ما جعل توقع اسم الفائز بالبطولة صعبا بعض الشىء فى بطولة البطل فيها لا يعترف بالتاريخ بل البقاء للأقوى والأذكى والأمهر، حيث لم يشفع التاريخ للمنتخبات سابقة الذكر.

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

ولهذا يتابع الملايين حول العالم المباراة النهائية والمقرر إقامتها بين دولتى فرنسا وكرواتيا  يوم الـ 15 من يوليو الجارى، أى لا يفصلنا عنها سوى أقل من يومين فقط، ولهذا تكشف خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن الكفة التى يرجحها علم الفلك، وفقًا للحالة الفلكية وقت إقامة المباراة.

كفة الفلك تميل نحو فرنسا

وتقول خبيرة الأبراج، إننى أتوقع أن تفوز فرنسا بكأس العالم، فمن خلال دراسة الخريطة الفلكية لها، فشمس فرنسا تقع فى برج الميزان عند درجة 5 وطالعها الجوزاء ويمنح ذلك فرنسا كدولة حظًا كبيرًا.

مباراة صعبة على المدرب الفرنسى نهايته الفوز

مدرب فرنسا
مدرب فرنسا

وتواصل خبيرة الأبراج، توقعاتها أن "ديدييه ديشامب" مدرب الفريق الفرنسى مولود فى 15 أكتوبر 1968 وهو أيضا برج الميزان والمباراة النهائية ستكون يوم 15 يوليو، ورغم الضغوط والتوتر الذى يمر بهما ديدييه فى هذا اليوم ولكنه سيكون موفقًا جدًا.

الحظ فى منزل ماكرون يضاعف فرص فوزها

ماكرون
ماكرون

وتوضح خبيرة الأبراج، أن القمر يقترن بعطارد فى هذا اليوم ببرج الأسد ويمنحه دعمًا، كما أن اقتران القمر بعطارد فى هذا اليوم يضاعف الحظ  لدولة فرنسا ورئيسها "ايمانويل ماكرون" وهو برج القوس، خاصة أن هذا الاقتران يقع فى منزل الحظ بالنسبة للرئيس الفرنسى "ماكرون".

الوضع الفلكى معاكسًا لمدرب كرواتيا

وبالانتقال لمنتخب كرواتيا، تذكر خبيرة الأبراج، أنه فى يوم الأحد 15يوليو 2018 القمر يقترن بكوكب عطارد فى برج الأسد ويعتبر هذا الوضع الفلكى معاكسا لعدة أبراج وهى الثور والعقرب والدلو، وبما أن مدرب المنتخب الكرواتى "زلاتكو داليتش" مولودا فى يوم 26 أكتوبر إذا فهو من مواليد برج العقرب ويعتبر هذا الوضع الفلكى معاكسًا له.

مدرب منتخب كرواتيا
مدرب منتخب كرواتيا

الحظ يغيب عن رئيسة كرواتيا

الرئيسة الكرواتية
الرئيسة الكرواتية

وبعد حديث الجماهير عن رئيسة كرواتيا "كوليندا غرابار كيتاروفيتش"، والإعجاب الشديد بها لدعمها فريق المنتخب الوطنى لبلدها والدخول إليهم بغرفة تبديل الملابس مرتدية القميص الرسمى للفريق مما أثار إبهار العالم، تكشف خبيرة الأبراج الحالة الفلكية للرئيسة الحسناء، موضحة أنها مولودة فى يوم 29 أبريل وهى برج الثور وبالتالى يعتبر الاقتران معاكسًا لها وهكذا يشير الوضع الفلكى إلى تخلى الحظ عن كرواتيا فى هذا اليوم.

رئيسة كرواتيا
رئيسة كرواتيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالله إبراهيم

الكأس لكرواتيا

ان شاء الله تفوز كرواتيا بسبب العزيمة والدافع من رئيستهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عصام

رئيسه كرواتيا ....

وش السعد ..... وش الهنا .... وش الحلأوه .... وش الأحترام .....

عدد الردود 0

بواسطة:

PR

بصرف النظر عن النتيجه.... برافو رئيسة كوراتيا...

... على البيوت إللى انفتحت نتيجه لزيادة الطلب على الساعاتيه........ 😉

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة