خالد صلاح

نبروه يشكو الباطن للاتحاد السعودى لتحايله مع سموحة.. وعامر يرد

الخميس، 12 يوليه 2018 06:20 م
نبروه يشكو الباطن للاتحاد السعودى لتحايله مع سموحة.. وعامر يرد أحمد المسيرى
كتب محمد مراد - محمد الجزار
إضافة تعليق
أعلن أحمد المسيرى، رئيس نادى نبروه، تصعيد أزمته مع سموحة بتقديم شكوى للاتحاد السعودى لكرة القدم ضد نادى الباطن، لاشتراكه مع الفريق السكندرى فى التحايل بصفقة انتقال عبدالله بكرى للباطن، على حد وصفه. 
 
وقال رئيس نادى نبروه، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن ناصر الهويدى رئيس نادى الباطن حضر إلى القاهرة منتصف الشهر الماضى ووقع عقداً مع مسئولى سموحة، يقضى بحصول الفريق السكندرى على 450 ألف دولار مقابل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند يسمح بالشراء مقابل مليون و500 ألف دولار، وعندما أراد الفريق السعودى تفعيل عقد الشراء طلب مسئولو سموحة "قلب" الأمر لتصبح الإعارة مقابل مليون و500 ألفا والبيع 250 ألفا فقط، فى سابقة لم تحدث من قبل.
 
وتساءل المسيرى، كيف للمسئول الأول عن الرياضة فى البرلمان أن يقدم على هذه الخطوة، والتى من شأنها إهدار حقوق الأندية، مؤكدا أنه سيسعى جاهداً لإثبات حق نبروه وبالطرق القانونية وليس من الأبواب الخلفية كما فعل مسئولو سموحة.
 
ورد  فرج عامر رئيس نادى سموحة على رئيس نبروه ، قائلا إنه تم إرسال خطاب رسمى لإدارة النادى لإرسال مندوب لاستلام الشيك الخاص بحق نادى نبروه من حصة بيع عبدالله بكرى مدافع سموحة إلى نادى الباطن السعودى والتى تقدر بـ 75 ألف دولار قيمة 30 % من إجمالى 250 ألف دولار ثمن بيعه النهائى.
 
أضاف عامر أنه لا مجال للعواطف والشعارات فنحن كمجلس إدارة لا نتعامل سوى بالعقود والمستندات وسوف نتقدم بالأوراق اللازمة فى حال طلبها من اتحاد الكرة المصرى ، مؤكداً أن مسئولى نبروه رفضوا استلام الشيك الخاص بهم.
 
 
أوضح: قمنا بشراء عبد الله بكرى بقيمة 250 ألف جنيه وطورنا من أدائه ونجحنا فى إعادة تسويقه.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة