خالد صلاح

ريال مدريد يفقد مليون متابع على تويتر بعد رحيل كريستيانو رونالدو

الخميس، 12 يوليه 2018 01:02 م
ريال مدريد يفقد مليون متابع على تويتر بعد رحيل كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

تراجعت أعداد المشاركين فى الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد الإسبانى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى لمدة 4 سنوات مقابل 100 مليون يورو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادى ريال مدريد فقد نحو مليون متابع بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن عدد متابعى الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد باللغة الإسبانية على "تويتر" انخفض من 31.97 مليون متابع إلى 31.02 مليون، وذلك بعد الإعلان عن رحيل كريستيانو رونالدو إلى نادى يوفنتوس الإيطالى.

وتحدثت الصحيفة أن رحيل كريستيانو رونالدو سيكون أحد الأسباب الرئيسية فى انخفاض شعبية ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، مثلما كان أحد أسباب زيادة أعداد متابعيه.

جدير بالذكر أن نادى يوفنتوس يعتزم تقديم كريستيانو رونالدو لجماهيره الاثنين المقبل فى احتفال كبير سيقام بملعب "يوفنتوس أرينا"، بمدينة "تورينو" الإيطالية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة