أجمل أهداف كريستيانو رونالدو قبل ارتداء قميص يوفنتوس "فيديو"

الأربعاء، 11 يوليو 2018 02:00 ص
أجمل أهداف كريستيانو رونالدو قبل ارتداء قميص يوفنتوس "فيديو" رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى موافقته على رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من خلال بيان رسمى نشره النادى الملكى،الثلاثاء.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وافق على الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالى فى صفقة قيمتها 105 ملايين يورو، بعقد لمدة 4 سنوات حتى 2022.

ويرصد الفيديو التالى أجمل 10 أهداف للنجم كريستيانو رونالدو بقميص ريال مدريد ومانشستر يونايتد قبل أن يرتدى قميص يوفنتوس.

 

وعلق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة نادى ريال مدريد الإسبانى، على رحيله من النادى الملكى بعد قضاءه 9 سنوات بين صفوفه، وذلك بانتقاله إلى نادى يوفنتوس الإيطالى، مؤكدا أنه عاش فى العاصمة الإسبانية أسعد سنوات حياته.

وقال كريستيانو رونالدو خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد: "ليس لدى سوى مشاعر الامتنان العظيمة للنادى وللجماهير وللمدينة، لا يسعنى إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التى تلقيتها".

أضاف: "أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة فى حياتى وهذا هو السبب فى أننى طلبت من النادى قبول انتقالى، هذا هو شعورى وأطلب من الجميع وخاصة جمهورى أن يفهمونى".

وتابع: "الجميع كانوا رائعين معى لمدة 9 سنوات، لقد كانت سنوات فريدة من نوعها، كان وقتا ممتعا بالنسبة لى ومليئا بالتفكير ولن أنسى أبداً أنى استمتعت بكرة القدم هنا".

واستطرد: "كنت ضمن فريق رائع فى الملعب وفى غرفة الملابس، لقد شعرت بدفء الجماهير المذهل وكنا قد فُزنا بدورى أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية وأربع مرات فى آخر خمس سنوات، وعلى المستوى الفردى أشعر بالرضا بعد الفوز بـ4 كرات ذهبية و 3 أحذية ذهبية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة