خالد صلاح

حصاد الصحة اليوم.. نصائح لأسرة هادئة وقواعد تحليل السائل المنوى

الخميس، 12 يوليه 2018 07:00 م
حصاد الصحة اليوم.. نصائح لأسرة هادئة  وقواعد تحليل السائل المنوى الصحة
كتبت أميرة شحاتة
إضافة تعليق
حصاد الصحة ليوم الخميس يشمل على عدة موضوعات طبية تختص فى بعض الأمراض والمشكلات النفسية، وكذلك تناقش الكثير عن صحتك الإنجابية سواء كنت سيدة أو رجل، ولا نغفل تفاصيل تربية طفلك بوعى وتثقيف طبى جيد.
 
 

التوتر والقلق مشاعر تعيشها المنازل المصرية اليوم لأنهم فى انتظار الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، "البعبع" الذى يدخل البيوت أثناء العام الدراسى وحتى دخول الجامعة، وخلال هذا التقرير يقدم الدكتور محمد على، أخصائى الطب النفسى، للطلاب وأولياء الأمرو بعض النصائح للتغلب على القلق والتوتر قبل الإعلان النتيجة.


تجنب الخيط الطبى للأسنان فور ظهور تلك الأعراض

يشكل الخيط الطبى المستخدم للأسنان الضلع الثالث فى مثلث العناية المثالية بالأسنان، بجانب الفرشاة والغسول الطبى، ولكن هل يمكن أن يشكل ضررا على صحة الأسنان؟
 
عينة السائل المنوى التى يحضرها الرجل لإجراء التحليل عليها، لأى غرض مطلوب من أجلها، لابد وأن تكون جيدة وسليمة.


5 نصائح لأسرة هادئة وسوية نفسياً منها تقسيم الأدوار

الأسرة هي أساس أي مجتمع وإذا كانت الأسرة بها أي اضطراب نفسي فذلك الاضطراب سوف ينتقل إلى المجتمع ككل وبالتالي لابد أن نحافظ جيدا علي الصحة النفسية للأسرة، فى هذا التقرير نتعرف على أهم الأسرار التي من خلالها نجعل الأسرة هادئة بدون خلافات طويلة قد تصل إلى حد الطلاق.
 
الغدة الدرقية هى الغدة المسئولة عن الكثير من وظائف الجسم بداية من عملية التمثيل الغذائى وحتى التحكم فى معدلات الحرق بالجسم، وذلك بسبب كونها واحدة من أشهر الغدد الصماء في الجسم، والتى تتواجد في مقدمة الرقبة فوق القصبة الهوائية، وتفرز هرمونات مثل الثيروكسين .
 
"ابني مبيسعمش كلامي وأفضل أقوله في الحاجة ولا كأني بتكلم"، مشكلة تعاني منها الكثير من الأمهات، وهي العند عند الأطفال، وعدم طاعتهم لهن، وتبدأ الأم بممارسة دورها في الضرب وتقديم الإهانة له وهذا يجعله يتحول من طفل غير مطيع لطفل عنيد ولا يستطيع أحد التعامل معه.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة