خالد صلاح

تطبيق فيس بوك على هواتف أندرويد يتوقف عن العمل

الخميس، 12 يوليه 2018 07:00 م
تطبيق فيس بوك على هواتف أندرويد يتوقف عن العمل فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم
إضافة تعليق

كشف تقرير لموقع إندبندنت البريطانى عن توقف فيس بوك عن العمل، حيث أبلغ مستخدمو هواتف اندرويد بشكل خاص عن مشاكل كبيرة فى فتح التطبيق، إذ يبدو أن المشكلة قد وصلت بعد إطلاق تحديث جديد للمستخدمين عبر متجر جوجل بلاى.

ظهرت مئات التقارير التى تكشف عن وجود مشاكل بالتطبيق، مع انتشارها فى جميع أنحاء العالم، إذ شاهد العديد من المستخدمين رسالة تخبرهم بأن التطبيق لم يتم تحميله بشكل صحيح، وأنه يجب عليهم إعادة المحاولة، ولكن لا تساهم إعادة  المحاولة مرة أخرى على حل المشكلة، إذ يبدو أنها ناتجة عن مشكلة فى فيس بوك.

وقال آخرون إنهم لم يتمكنوا حتى من الوصول إلى تلك المرحلة ، وأن التطبيق قد تعطل قبل أن يتم تحميله فعليًا.

يبدو أن التحديث الجديد قد وصل اليوم، نظرًا لأنه يتم تعيين هواتف اندرويد على التحديث التلقائى فى الخلفية، فقد لا يدرك العديد من المستخدمين أن لديهم أحدث إصدار من التطبيق.

فى بعض الأحيان، يمكن أن يؤدى الإغلاق الكامل أو حتى حذف التطبيقات وإعادة تثبيتها إلى إجبارها على بدء العمل مرة أخرى،  ولكن لا يبدو أن مشكلات فيس بوك قد تم حلها بواسطة هذا الأمر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة