خالد صلاح

باريس سان جيرمان يقدم أول عرض رسمى لضم بواتينج

الخميس، 12 يوليه 2018 09:50 م
باريس سان جيرمان يقدم أول عرض رسمى لضم بواتينج بواتنج
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

قدم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى أول عرض رسمى لضم جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الخميس، بقيمة 35 مليون يورو.

ذكر موقع "باريس" الإخبارى الفرنسى، أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا أول بقيمة 35 مليون يورو للتعاقد مع جيروم بواتينج من بايرن ميونخ الألمانى، بعد أن تفاوض مع اللاعب وحصل على موافقته المبدئية.

بواتينج2
بواتينج

 

وكان النادى الباريسى قد تفاوض بالفعل على عقد بقيمة 8 مليون يورو سنوياً مع بواتينج مدافع بايرن ميونخ الألمانى، واللاعب أبدى اهتمامه بهذه الخطوة.

وأشار الموقع إلى أن باريس سان جيرمان مهتم جدا بالتعاقد مع اللاعب، وسيستمر فى مفاوضاته مع الفريق البافارى إذا تم رفض العرض من قبل إدارة النادى الألمانى.

بواتينج
بواتينج

كان كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ قد فتح الباب لرحيل بواتينج منذ عدة أسابيع وقال: "لا نخطط للاستغناء عن جيروم بواتينج، ولكن إذا جاء لنا عرض رسمى من نادٍ وقال اللاعب إنه يريد الانضمام له سنتفاوض، ولكن يجب أن يكون العرض جيدا".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة