خالد صلاح
}

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن حقيقة فتح الباب لرحيل تياجو وبواتينج

الأربعاء، 13 يونيو 2018 07:00 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن حقيقة فتح الباب لرحيل تياجو وبواتينج تياجو
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

أكد كارل هاينز رومينيجة رئيس بايرن ميونخ الألمانى أن النادى لا يخطط لبقاء تياجو الكانتارا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأنه سيستمع للعروض بشأن جيروم بواتينج.

رئيس بايرن ميونخ يفتح الباب لرحيل بواتينج
 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن كارل هاينز رومينيجة رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى قال "لا نخطط للاستغناء عن جيروم بواتينج، ولكن إذا جاء لنا عرض رسمى من نادٍ وقال اللاعب إنه يريد الانضمام إلى هذا النادي، فسنقوم بالتفاوض، ولكن يجب أن يكون العرض جيد".

بواتينج
بواتينج

 

وكانت تقارير الصحف قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى رغبة بايرن ميونخ فى الاستغناء عن جيروم بواتينج خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

بايرن ميونخ يتمسك بتياجو
 

وأضاف رئيس بايرن ميونخ قائلا "لا يوجد أي نادٍ يتفاوض معنا حول ضمه، وكل ما نشر مجرد شائعات، ومازال ضمن خطط الفريق".

وتابع رئيس بايرن ميونخ قائلا "لدينا الكثير من لاعبي خط الوسط في الفريق، ربما 9 لاعبين، ولدينا ثلاثة أو أربعة مراكز أخرى متبقية، وسنرى ما سيحدث".

تياجو
تياجو

 

وكان برشلونة الإسبانى قد اهتماما كبير بضم تياجو لاعب وسط بايرن ميونخ، خلال الأيام الماضية، ليكون خلفا للأسطورة أندريس انييستا.

رئيس بايرن ميونخ يحسم موقف روبرت ليفاندوفيسكى
 

حسم أولى هونيس رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى موقف البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مع الفريق البافارى فى الموسم المقبل.

 
ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ 
 

قال رئيس نادى بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن تحديد إدارة بايرن ميونخ لسعر ليفاندوفيسكى بـ 200 مليون يورو شائعات لا أساس لها من الصحة على حد وصفه.

وصف أولى هونيس شائعات تحديد سعر بيع مهاجم بايرن ميونخ بـ "السخيف" مؤكدا أنه لن يتم بيع روبرت ليفاندوفيسكى واللاعب باقى داخل صفوف العملاق الألمانى.

وشدد رئيس بايرن ميونخ أن روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم البافارى فى الموسم الجديد، كما تم الحديث أكثر من مرة فى هذا الأمر.

وترددت أنباء عن اقتراب البولندى روبرت ليفاندوفيسكى من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى وتم تحديد سعره بـ 200 مليون يورو وهو ما نفاه رئيس النادى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة