خالد صلاح

إنفوجراف.. اللاعبون الأعلى أجرا فى العالم بعد انضمام رونالدو للقائمة

الخميس، 12 يوليه 2018 04:00 ص
إنفوجراف.. اللاعبون الأعلى أجرا فى العالم بعد انضمام رونالدو للقائمة رونالدو
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

انضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، لقائمة اللاعبين الأعلى حصولا على الرواتب فى مختلف الملاعب العالمية.

وتعاقد نادى يوفنتوس الإيطالى مع رونالدو، فى عقد يمتد لأربع سنوات مقابل 105 ملايين يورو على أن يتقاضى النجم البرتغالى 30 مليون يورو راتب سنوى.

واحتل رونالدو بحسب الإحصائية التى نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، المركز الرابع فى قائمة أكثر اللاعبين أجرا فى العالم متساويا مع أندريس انييستا نجم برشلونة السابق، ولاعب فيسيل اليابانى الحالى.

اللاعبون الأعلى أجرا فى العالم
اللاعبون الأعلى أجرا فى العالم

ويتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة، القائمة بحصوله على 46 مليون يورو، يليه البرازيلى نيمار دا سيلفا بحصوله على 36 مليون يورو، فيما يأتى أنطوان جريزمان خامسا بـ25 مليون يورو.

ويأتى أوسكار فى المركز السادس بحصوله على 24 مليون يورو متساويا مع لافيتزى، ثم هالك ثامنا بحصوله على 20 مليون يورو بفارق ضئيل عن كيليان مبابى التاسع بـ18 مليون يورو، وأخيرا بوجبا بـ10 ملايين يورو.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حسن عبد الكريم

وفين محمد صلاح؟

مش ممد صلاح بياخد 200 ألف استرليني اسبوعيا؟ يبقى في السنة 52×200 = 10.4 مليون جنيه استرليني الجنيه الاسترليني = 1.131 يورو يبقى اجمالي ما يحصل عليه سنويا = 11.76 مليون يورو يبقى المفروض ياخد المركز العاشر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

محمد صلاح رقم عشرة وليس بوجبا

محمد صلاح اجره الاسبوعى 200000 استرلينى اجرى السنوى 10285714 استرلينى اى ما يعادل 11632114 يورو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة