محافظ الدقهلية يحيل 6 أطباء وممرضين بمستشفى ميت سلسيل للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الأربعاء، 11 يوليو 2018 12:12 ص
محافظ الدقهلية يحيل 6 أطباء وممرضين بمستشفى ميت سلسيل للتحقيق لتغيبهم عن العمل محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية،  الثلاثاء، إحالة 6 من الأطباء وهيئه التمريض بمستشفى ميت سلسيل المركزى للتحقيق بالشئون القانونية بالمحافظة لتغيبهم عن العمل بالمستشفى دون إذن، منهم 4 أطباء و2 من هيئه التمريض.
 
جاء ذلك خلال جولة المحافظ، التفقدية المفاجئة بمركزي ميت سلسيل ومنيه النصر وتفقد جميع أقسام المستشفى، واطمئن على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بكافه الأقسام، موجهاً مدير المستشفى ولجميع الاطباء والعاملين بحسن المعاملة مع المرضى والمترددين وتقديم كافه أوجه الرعاية والعناية الطبية والصحية لهم. 
 
والتقى الشعراوى، بعدد من المرضى والمواطنين واستمع الى مطالبهم ومشكلاتهم ووجه بسرعه التجاوب معها وحلها، مؤكداً على أن هناك تعاون وتنسيق تام مع وزارة الصحة بهدف الارتقاء بمنظومه الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في جميع روافد ومنشآت ومواقع الخدمة الصحية على مستوى المحافظة. 
 
ومن ناحية أخري تفقد محافظ الدقهلية، الاكشاك التي تم اعدادها لبيع الاسماك للمواطنين بميت سلسيل بأسعار مخفضة "بعشرين جنيه للكيلو بدلا من ستين جنيه"، موجهاً لضرورة التنسيق من قبل مركز ومدينه ميت سلسيل لتوفير الاسماك بصفه مستمرة للمواطنين وضرورة الرقابة والمتابعة المستمرة لها.
 
وعلى جانب آخر خلال الجولة واستمراراً للمواقف الإنسانية قدم المحافظ، واجب العزاء لعائلة أمين شرطة صالح عابد صالح، المتوفى هو واسرته "زوجته وأولاده" في حادث سيارة في طريقهم الى شرم الشيخ، كما قدم العزاء لأسرة الشاب أحمد أيمن توفيق، المتوفى في حادث اثناء توجهه لبدء خدمته العسكرية، بمسقط راسهم بمركز منيه النصر، بالإضافة إلي تقديم العزاء لأسرة المواطن الشاب بلال ثروت المرسى، 17 سنة عائل أسرته وحياته تحمل قصه انسانيه مؤثره حيث توفى والده وهو في سن صغيره جداً وتحمل مسئولية أسرته في سن صغيرة وتوفى أمس  في حاث حريق مخزن بميت سلسيل نتيجة ماس كهربي.
 
ووجهت أسر المتوفين الشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية، ومرافقيه على اهتمامه البالغ وتعزيتهم في مصابهم الاليم.
 
حضر  الجولة محمود ابو طالب، رئيس مركز ومدينه منيه النصر، السادات احمد مصطفى، رئيس مركز ومدينه ميت سلسيل، محمد ليله، رئيس مركز ومدينة دكرنس، أعضاء مجلس النواب عن دائرتي الكردي ومنيه النصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة