مكياج لإبراز العيون الضيقة لتبدو أوسع فى 4 خطوات

الأحد، 01 يوليو 2018 03:00 ص
مكياج لإبراز العيون الضيقة لتبدو أوسع فى 4 خطوات مكياج عيون
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهتمام بإبراز العيون لتبدو أوسع كثيرا عن حجمها الطبيعى الضيق يمكن عمله من خلال بعض الخطوات وفقا لموقع stylecraze، وخلال السطور التالية تعرفى على كيفية عمل مكياج للعيون الضيقة.

العناية بالبشرة (2)
 

الحواجب

اهتمى بحواجبك ورسمها بشكل يناسب رسمة العين، وغالبا لأصحاب العيون الضيقة، اهتمى بأن تكون رسمة الحواجب لها انحراف واضح، وابتعدى عن الحواجب التى تأخذ شكلا دائريا، وأن تكون هناك مساحة بين الحواجب والعين بحيث تخلق مساحة وهمية لتبدو العين أكبر، وتجذب الحواجب الجريئة والسميكة الانتباه إلى العينين، كما أن رسمة الحواجب الطبيعية تعد الأحدث مقارنة بالأقواس.

 

تجنبى انتفاخ العيون

اكياس الشاى

من الضرورى تقليل الانتفاخ حول العينين، لأنه يساعد على أن تبدو العيون أكثر ضيقا نتيجة الضغط عليها، ويمكنك عمل ماسكات طبيعية لتقليل الانتفاخ من الشاى البارد، وباستخدام قطنة مبلله منه ضعيها على العيون، مع عمل كمادات بالماء البارد والحصول على قسط مناسب من النوم.

 

اخفى الهالات السوداء

العناية بالجسم 22222
 

اهتمى بأن تقومى بالتخلص من الهالات السوداء واخفاءها لأن الظل الداكن حول العيون يزيد من ضيق عيونك، ويبدو مظهرك غير لائق، واخفاء الهالات اما بماسكات طبيعية، او عن طريق بعض مستحضرات التجميل المخصصة لذلك، مثل الكونسيلر مع ضرورة اختيار درجة مناسبة للبشرة.

 

ظلال العيون الخفيفة

استخدمى ظلال عيون بلون فاتح وخفيف، الألوان الفاتحة للمناطق التى تريدى أن يعكسها الضوء وسط الجفون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة