خالد صلاح

مكياج طبيعى على طريقة الأميرة كيت ميدلتون وكفاية بهرجة

الأحد، 24 يونيو 2018 02:00 ص
مكياج طبيعى على طريقة الأميرة كيت ميدلتون وكفاية بهرجة مكياج كيت ميدلتون
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر غالبا الأميرات والنجمات العالميات ببشرة ومكياج طبيعى، ويبدو عليهن الجمال بدون تكلف أو بهرجة، وبقليل من اللمسات من مستحضرات التجميل وهو ما تتألق به دوقة كامبريدج الاميرة كيت ميدلتون، وهنا تكون المعادلة فى عمل مكياج هادئ ويزيد من إطلالتك ووفقا لموقع stylecaster ، القيام بذلك.

 

١- الاهتمام بالبشرة

إظهار الوجه بشكل طبيعى وبشرة نضرة يحتاج منك الاهتمام بتغذية البشرة يوميا ووضع المرطبات عليها سواء فى شكل زيوت طبيعية أو كريمات الليل والنهار، والتى يقوم كلا منها بوظيفة مختلفة لإعادة الخلايا الجديدة.

ويمكنك استعمال أحد الزيوت الطبيعية للترطيب ليلا مثل زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو، وإمكانية خلطهم مع زبدة الشيا جيدا، لعمل مرطب طبيعى للاستخدام اليومى.

مكياج
مكياج كيت ميدلتون

٢- كريم اساس مناسب للون بشرتك

اختارى نوع ودرجة كريم الأساس المناسب للونك الطبيعى، لأن اختيار درجات أفتح سوف يبدو غير طبيعى وتفتيح باهت، فلا تنخدعى بالتفتيح لانه يمكن ألا يناسبك.

كما يوجد كريم أساس يحتوى على عامل حماية من الشمس يمكن شراؤه للحصول على ميزة اضافية للوقاية من اسمرار البشرة الأشعة فوق البنفسجية.

مكياج كيت ميدلتون (1)
مكياج كيت ميدلتون

٣- لون الخوخ

اللون الذى يميل للون الخوخ سواء أحمر الخدود أو أحمر الشفاه من الاختيارات الطبيعية التى تناسب غالبية أنواع البشرة وهو لون يعطيك الجاذبية بشكل طبيعى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة