اخبار الاهلي اليوم السبت 9/ 6/ 2018

السبت، 09 يونيو 2018 11:51 م
اخبار الاهلي اليوم السبت 9/ 6/ 2018 الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي، اليوم، السبت الموافق 9/ 6/ 2018 العديد من الأخبار الهامة، جاء في مقدمتها، تجديد المفاوضات مع البرازيلى لوكسمبورجو، ومحمد يوسف يفتح ملف اللاعب الأجنبي.

 

الأهلي يجدد مفاوضاته مع البرازيلى لوكسمبورجو

دخل المدرب البرازيلى فاندرلى لوكسمبورجو دائرة ترشيحات تدريب الأهلى مرة أخرى، بعدما كان مُرشحاً فى وقت سابق وابتعد قبل أن يعود منذ أيام وتحديداً عقب فشل المفاوضات مع الأرجنتينى رامون دياز واعتذار البرتغالى جوزيه جوميز.

تلقى محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة سيرة ذاتية لبعض اللاعبين الأجانب تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الصفقة الأفريقية تحدد مصير باكا فى الأهلى

ينتظر الجنوب أفريقى باكا لاعب الأهلى تحديد مصيره مع النادى سواء بالبقاء أم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مدرب الأهلى: معلول وأزارو وأجايى مش للبيع

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن لجنة الكرة لم تناقش من قريب أو بعيد مسألة بيع أى لاعب من الأجانب الثلاثة؛ بالفريق وهم: جونيور أجايى ووليد أزارو وعلى معلول.

محمد يوسف يقود تقسيمة رباعية للأهلى استعدادا لدورى الأبطال

قام محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بتقسيم لاعبى الفريق إلى 4 مجموعات فى المران المسائى اليوم، السبت، والذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

الخطيب يرفع شعار "سري للغاية" في ملف المدرب الأجنبي

فرض محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي حالة من السرية التامة حول المدرب الأجنبي المُقرر أن يتعاقد معه النادي في غضون الأيام المقبلة.

باسم على يواصل التأهيل فى "الجيم" على هامش تدريبات الأهلى

واصل باسم على، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أداء برنامجه التأهيلى؛ تمهيدًا للعودة للتدريبات الجماعية.

 

غاب أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن مران الفريق مساء اليوم، السبت، والذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة