أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم على يواصل التأهيل فى "الجيم" على هامش تدريبات الأهلى

السبت، 09 يونيو 2018 11:42 م
باسم على يواصل التأهيل فى "الجيم" على هامش تدريبات الأهلى باسم علي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل باسم على، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أداء برنامجه التأهيلى؛ تمهيدًا للعودة للتدريبات الجماعية.

وأدى اللاعب جلسة تأهيل فى "الجيم" على هامش مران الفريق مساء اليوم، السبت، والذى يقام على ملعب التتش بالجزيرة قبل أداء تدريبات الجرى حول الملعب.

ويستعد الأهلى لمواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو المقبل.

وقام محمد يوسف، المدرب العام بالفريق، بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات، وشهد المران تدريبات بدنية مكثفة لللاعبين، استعدادا للموسم الجديد الذى يستهله الفريق بمواجهة "تاون شيب" بطل بوتسوانا، فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو المقبل.

 

ويُعد باسم على ضمن اللاعبين المُرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لكن لجنة الكرة بالنادى تؤجل الإعلان عن اللاعبين الراحلين، لحين حسم الصفقات الجديدة والتعاقد مع المدرب الأجنبى الجديد.

وتلقى باسم على عدة عروض من أندية محلية خلال الفترة الماضية أبرزها الإسماعيلى، وينتظر اللاعب الحصول على الاستغناء من الأهلى للرحيل للدراويش، وهو ما سيتحدد خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة