تعرف على قرارات المكتب التنفيذى للأهلى

السبت، 09 يونيو 2018 10:14 م
تعرف على قرارات المكتب التنفيذى للأهلى محمد مرجان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أن المكتب التنفيذى ناقش خلال اجتماعه الذى عُقد اليوم السبت فى مقر النادى بالجزيرة عددًا من الملفات المهمة، وعلى رأسها ملف الإنشاءات فى فروع النادى.

وأوضح أن المكتب اجتمع مع المهندس سامح على كامل، المستشار الهندسى لمجلس الإدارة؛ للوقوف على آخر مستجدات العملية الإنشائية وخطة تطوير مرافق النادى، حيث قام بتقديم تقرير مبدئى لما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة الماضية.

وأكد المستشار الهندسى خلال اجتماعه مع المكتب التنفيذى أن فرع مدينة نصر يشهد العمل على الانتهاء من تكييف صالة الكاراتيه بشكل كامل، حيث من المقرر أن يتم تسليمها بتاريخ 14 يوليو المقبل، كما سيتم تسليم منطقة جلوس الأعضاء بعد تطويرها بتاريخ 8 ديسمبر المقبل، إلى جانب التنسيق مع لجنة المنافذ للبدء فى طرح منطقة المنافذ الخدمية لأعضاء الجمعية العمومية على أعلى مستوى؛ لكى تقوم اللجنة باختيار المنافذ التى تقدم أفضل خدمة للأعضاء بشكل مناسب والحفاظ على الأسعار المخفضة.

وأشار المستشار الهندسى إلى أنه سيتم تسليم منطقة المجمع الترفيهى لحمامات السباحة بفرع مدينة نصر عقب الانتهاء من كل الأعمال بتاريخ 15 ديسمبر، كما سيتم الانتهاء من العمل فى أسوار الفرع بالكامل بتاريخ 1 ديسمبر.

أما مقر الجزيرة فقد أكد المستشار الهندسى أنه سيتم الانتهاء من أعمال التطوير بصالة الكاراتيه بعد تجديدها وتجهيزها لاستقبال فرق النادى وأعضاء الجمعية العمومية بتاريخ 1 ديسمبر المقبل.

وأكد البدء فى أعمال تطوير المبنى الاجتماعى بداية من 1 يوليو المقبل، على أن يتم الانتهاء من ذلك فى 1 أبريل 2019.

وأضاف مرجان أن المكتب التنفيذى أوصى بالاتفاق مع المستشار الهندسى، على إنشاء صالة تنس طاولة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بمقر الجزيرة بسعة 4 طاولات، وتسليمها بتاريخ 1 أغسطس المقبل، إلى جانب تحديد يوم 17 يوليو لاستلام منطقة العيادات بعد تطويرها بالشكل اللائق، لتنفيذ برنامج عائلة الأهلى وتقديم خدمة الكشف الدورى على الأعضاء.

أما فرع الشيخ زايد فقد تم تسليم الموقع لإنشاء المبنى الاجتماعى الجديد طبقًا للرسومات الهندسية لجهاز مشروعات الخدمية الوطنية، مع الموافقة على طرح 5 منافذ جديدة لخدمة أعضاء النادى، إلى جانب توسعة مسجد السيدات، على أن يتم الانتهاء من تلك الأعمال خلال شهر عقب انتهاء إجازة عيد الفطر.

وبخصوص فرع التجمع الخامس قام المستشار الهندسى بعرض الموقف الكامل للفرع، حيث من المقرر أن يجتمع المستشار الهندسى لمجلس الإدارة مع محمد مرجان المدير التنفيذى وعماد حلمى، المدير المالى للوقوف على كل الإجراءات المطلوبة لتوقيع العقد الفعلى مع هيئة المجتمعات العمرانية، والعرض بعد ذلك على المكتب التنفيذى فى جلسته المفتوحة يوم الثلاثاء المقبل.

وقرر المكتب الاستمرار فى انعقاد الجلسة لمتابعة تطورات قيد لاعبى الفريق الأول لكرة اليد بعد التعديلات الأخيرة بخصوص قيد اللاعبين فى قوائم الموسم الجديد، كما أوصى المكتب بالموافقة على تعيين مدرب لتنس الطاولة لرواد النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة