خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إزاى الأب من برج الجوزاء يتعامل مع ولاده حسب برجهم؟

السبت، 09 يونيو 2018 04:00 ص
إزاى الأب من برج الجوزاء يتعامل مع ولاده حسب برجهم؟ برج الجوزاء
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء برج هوائى له طباع متقلبة، وهذا يؤثر على تعاملاته مع من حوله، لاسيما إذا ارتبط الأمر بتعامل الأب من برج الجوزاء مع أبنائه، ولهذا تتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن أفضل طريقة لتعامل هذا الأب مع اولاده حسب برجهم.

 

أب برج الجوزاء وأبناؤه المائيون

إن قدرة أب برج الجوزاء على إدراك الأمور تشكل طاقة ومصدرًا قيمين لإقامة روابط متينة مع أبنائه المائيين الحساسين من حوت وسرطان وعقرب، فالأبناء المائيون يتميزون بطبيعة عاطفية تشكل أساس سلوكهم، وعلى الأب الجوزاء أن يدرك هذا النوع من الطباع ليبقى قريبًا منهم ويلبى احتياجاتهم الأساسية.

ورغم الرابط الذهنى والعاطفى الذى يجمع بين أب برج الجوزاء وأبنائه المائيين فإن الصعوبات قد تظهر بسبب عدم امتلاك الأبناء المائيين الأسلوب العلمى فى حل مشاكلهم، ويستطيع أب برج الجوزاء سد هذا النقص أو محو هذا العيب بمساعدة أبنائه المائيين بترجمة التزاماتهم العاطفية إلى انجازات واقعية فى العالم الحقيقى.

 

أب برج الجوزاء وأبناؤه الهوائيين

أما علاقة الأب من برج الجوزاء وأبنائه الهوائيين من أبراج الجوزاء والميزان والدلو، فهى علاقة خاصة يغمرها الحب واللعب وعشق الخروج، والابتعاد عن الروتينن ولكن ينقصها الحكمة فعلى الأب أن يتعامل بعقل أكثر مع أبنائه ولا يقيدهم كى لا يملون من تصرفاته.

 

أب برج الجوزاء وأبناؤه الناريون

والأب من برج الجوزاء متفاهم جدا مع أبنائه من الأبراج النارية من حمل وأسد وقوس، وهذا يجعلهم يتفاعلون مع بعضهم البعض بشكل أفضل، ولكن عليه ألا يتعصب فى حال اندفاعهم كى لا تسوء الأمور بينهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة