أكرم القصاص - علا الشافعي

مين قال إنهم مجانين؟.. تعرف على مشاهير حسنوا صورة برج الجوزاء صلاح بينهم

السبت، 02 يونيو 2018 04:00 م
مين قال إنهم مجانين؟.. تعرف على مشاهير حسنوا صورة برج الجوزاء صلاح بينهم
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء أحد الأبراج الشهيرة بتقلباتها المزاجية وازدواج الشخصية بل إنه ملك "كل حاجة وعكسها"، مما جعل البعض يخاف من الاقتراب منه أو الدخول فى علاقة عاطفية معه خشية التعامل مع أكثر من شخصية فى آن واحد، بل يلقبه البعض بأنه برج "مجنون"، إلا أن هناك مشاهير أثبتوا أن هناك وجها مبدعا لبرج الجوزاء لا يعرفه إلا من يقترب من شخصيته لدرجة جعلت منهم ملوك قلوب الجماهير عبر الأجيال المختلفة، وهذا ما نستعرضه فى التقرير التالى.

محمد صلاح الملك المصرى سارق القلوب حول العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

يأتى فى مقدمة مشاهير برج الجوزاء ممن خطفوا قلوب محبيهم حول العالم اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول وهداف الدورى الإنجليزى، حيث ركز على الصفات الإيجابية لمواليد هذا البرج بما لديهم من روح حالمة وطموح قاتل يسعون خلفه لتحقيق أهادفهم وهو ما نجح فيه رغم ما تعرض له من إحباطات فى بداية حياته الكروية.

فاتن حمامة سيدة الشاشة الجوزائية

فاتن حمامة
فاتن حمامة

وساعد برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فى التألق بمختلف أدوارها فمن الفتاة الريفية بـ"دعاء الكروان"، للعاشقة فى "نهر الحب"، للفتاة المدللة بـ"صراع فى الوادى"، وتمكنت من تقمص الشخصيات المختلفة لتسحر القلوب ببساطتها وتضرب خير نموذج لفتاة برج الجوزاء.

العندليب الأسمر حافظ على عذوبة الجوزاء

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

وجعل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ لبرج الجوزاء رونقا خاصا بعذوبة ونعومة تعجز القلوب عن مقاومتها، وخير دليل عليها التغنى بروائعه الخالدة حتى يومنا هذا ليمثل فخر لأبناء برج الجوزاء.

محمود عبد العزيز الساحر ببرج الجوزاء

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

ومن قائمة عمالقة برج الجوزاء يأتى الفنان الراحل محمود عبد العزيز ساحر القلوب، والذى حافظ على نجوميته طوال سنوات عطائه الفنية، ليقدم العديد من الأدوار المؤثرة فهو أبو هيبة رمز الكيت كات وصاحب الشعر الأبيض الذى خطف قلب العذراء فى "العذراء والشعر الأبيض".

زين الدين زيدان أسطورة الكرة بالملاعب

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

وفى الملاعب لا يعلم الكثيرون أن أسطورتها زين الدين زيدان أحد أشهر مواليد برج الجوزاء صاحب القرارات الحاسمة والموفق دائمًا فى اختيار توقيتها، لعلم أين وكيف ينسحب فى عز نجوميته بحثًا عن مجد أكبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة