خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بيان لسكرتير عام حزب الوفد يطالب بكشف المعتدين على إفطار الحركة الوطنية الديمقراطية

الجمعة، 08 يونيو 2018 06:45 م
بيان لسكرتير عام حزب الوفد يطالب بكشف المعتدين على إفطار الحركة الوطنية الديمقراطية هانى سرى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور هانى سرى الدين سكرتير عام حزب الوفد، عن رفضه للتباطئ الملحوظ فى التعامل مع الاعتداء السافر على حفل الإفطار الرمضاني للحركة الوطنية الديمقراطية من قبل بعض المجهولين. 
ووصف سرى الدين فى بيان رسمى له، ماحدث " بالعمل المشين والجبان"، مطالبا بضرورة سرعة التحقيق فيه وتقديم المسئولين عنه إلى جهات التحقيق.
وقال سكرتير عام الوفد، " انتظرنا نتائج ما أسفرت عنه التحقيقات لعدة أيام ولم يعلن عنأى  شئ حتى الآن، وهو ما يدفعنا لمطالبة الجهات المسئولة بسرعة كشف المعتدين"، موضحا: أن ماحدث أضر بشكل بالغ بمسيرة الديمقراطية التي تسعي جميع الاحزاب والحركات السياسية إلى  ترسيخها وخلق حياه حزبيه فعالة.
وقال هانى سرى الدين، إن القيادة السياسية  ترحب بالتعددية الحزبية وتسعى لاحتضان مختلف الرؤي بما يحقق حياة حزبية سليمة تساند الدولة وتحقق الاستقرار السياسي والاقتصادي، مؤكدا " لن نسمح لأطراف منفلتة أن تسئ إلى ما نجحت الدولة فى تحقيقه على مدى السنوات الأخيرة من إنجازات في العديد من المجالات ".
وأضاف أنه لابد  لنا جميعا من استكمال تلك الانجازات بترسيخ مبدأ التعددية والتكاتف لما فيه صالح مصر والمصريين.
 
وكانت قلة من المجهولين قد قاموا يوم الثلاثاء الماضي بالاعتداء على حفل إفطار للحركة الوطنية الديمقراطية والذي حضره  بعض الرموز السياسية والشخصيات العامة. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة