لو عندك مناسبة مش لازم كوافير.. 4 تسريحات شعر ممكن تعمليها فى البيت

السبت، 30 يونيو 2018 05:00 م
لو عندك مناسبة مش لازم كوافير.. 4 تسريحات شعر ممكن تعمليها فى البيت تسريحات شعر
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء الصيف وبدأ معه التجهيز للعديد من حفلات الزواج والخطوبة والاحتفالات بشكل عام، وهذا الموسم خاصة نلجأ فيه إلى شراء الكثير من الفساتين والذهاب إلى مراكز التجميل للظهور بأجمل الإطلالات، وهذا يكلفنا الكثير من الأموال، لذلك يمكنك عمل تسريحات سهلة وموضة الموسم فى المنزل دون الذهاب إلى الكوافير، وذلك وفقاً لما جاء بموقع BlushyBabe.

 

1. الكيرلى المربوط

الكيرلى المربوط
الكيرلى المربوط

من موضة تسريحات الشعر لهذا الموسم هو الشعر الـmessy أى الذى يظهر بشكل عفوى غير محكم، لذلك يمكنك عمل شعرك كيرلى بالمنزل، أو إذا كان شعرك بطبيعته كذلك، فقط ارفعيه من الخلف بواسطة إكسسوارات الشعر المتاحة.

 

2. الكعكة المرفوعة

الكعكة المرفوعة
الكعكة المرفوعة

عمل الكعكة بشعرك أسهل ما يكون، ولا تكلفك الوقت أو المجهود، فقط ارفعى شعرك إلى أعلى الرأس بواسطة استيك الشعر، ثم قومى بعمل الكعكة العليا فى مناسباتك الصباحية.

 

3.الكعكة الويفى الجانبية

الكعكة الويفى الجانبية
الكعكة الويفى الجانبية

قومى بعمل شعرك فى المنزل بواسطة مكواة الشعر، ثم اربطيه من الجانب بواسطة استيك الشعر، اربطيه على هيئة كعكة جانبية، ومن ثم قومى بإسدال بعض الخصلات يميناً ويساراً.

 

4.الكعكة البسيطة

الكعكة البسيطة
الكعكة البسيطة

مثلها مثل الكعكة الجانبية، قومى بعمل شعرك بواسطة مكواة الشعر أو مجفف الشعر، ثم اربطيه إلى أسفل الرأس على هيئة كعكة مع ترك خصلة رفيعة حتى تستطيعين لفها حول الكعكة حين الانتهاء من عملها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة