أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم والشعور بانتعاشه

الخميس، 28 يونيو 2018 12:26 م
وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم والشعور بانتعاشه وصفات طبيعية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم الكثيرون بغسل الفم بالفرشاة والمعجون بعد تناول الوجبات أو فى الصباح وقبل النوم، لكن يعانون بالرغم من ذلك من رائحة فم كريهة، وللقضاء على الميكروبات والفطريات المسببة للرائحة، توجد بعض الوصفات الطبيعية، خاصة أن بعض العوامل المسببة لرائحة الفم تكون بسبب الإصابة بأحد أمراض المعدة وبالتالى تنظيف الأسنان بالمعجون وتطهيرها لن يحقق النتيجة المطلوبة، وفقا لموقع stylecraze.

 

الريجم5
وصفات طبيعية 

قشر الليمون والبرتقال:


 

قشر الليمون والبرتقال من المواد الطبيعية التى يمكنك الاعتماد عليها للتعطير لأنها تحتوى على مواد مطهرة تفيد فى قتل البكتيريا.

ضعى قشر البرتقال عن طريق فركه على أسنانك، أو قشر الليمون، كما يمكن مضغه بشكل مباشر، ما يفيد فى تحسين صحة الفم والأسنان والتخلص من الفطريات المتراكمة بالفم.

 

زيت الليمون:

اعملى غرغرة بالفم عن طريق زيت الليمون وإضافته لكوب من الماء وشطف الفم به يوميا، كما يوجد زيت زهرة البرتقال الذى يقوم بنفس المهمة فى تطهير الفهم.

وصفات طبيعية 2
وصفات طبيعية 

 

زيت القرنفل:

يتوافر لدى العطارين ويعطى للفم رائحة عطرة ومنعشة، اهتمى بإضافة قطرتين منه للماء والمضمضة فى الصباح وقبل النوم مرتين أسبوعيا لتعطير الفم ومنحه رائحة منعشة، لكن يجب عدم الإفراط فى استخدام الزيوت لتبييض الأسنان وتنظيف الفم، حتى لا تضر بالأسنان وتتسبب فى ضعفها، كما أن زيت القرنفل يتسم بقدرته على تسكين ألم الفم واللثة والشعور بالراحة بشكل أفضل من خلال مكوناته الطبيعية، التى لا تحتوى على عناصر كميائية ضارة على صحة الجسم للعناية به بدون تأثيرات جانبية على جمالك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة