خالد صلاح

عمرو سلامة لـ"محمد رمضان": الهوس بما يسمى المنافسة ما هو إلا "نفسنة"

الأحد، 03 يونيو 2018 11:27 م
عمرو سلامة لـ"محمد رمضان": الهوس بما يسمى المنافسة ما هو إلا "نفسنة" المخرج عمرو سلامة
كتب أحمد جودة
إضافة تعليق

لقن المخرج عمرو سلامة، الفنان محمد رمضان، درسا فى فنون التمثيل والتواضع، وذلك على هامش وصفه عددا من زملائه الممثلين بـ"الأغبياء"، مضيفا «اذكر نفسى دائماً أن "رقم 1" لا يمكن أن يتحول لهوس، ولا يجب أن يكون الغاية الأولى، وهو فى الأغلب مقياس خادع»، وذلك فى إشارة لــ"رمضان" الذى يزعم دائما تحقيقه أعلى المشاهدات دون وجود أى منافسة مع الآخرين.

 

تدوينة محمد رمضان بعد تعنيف زملائه
تدوينة محمد رمضان بعد تعنيف زملائه

وأضاف "سلامة"، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، «أذكر نفسى دائماً أنى لا أصنع الفن لملاحقة هذا السراب، وأحاول أن أوقف نفسى عندما يكون سعيى الأول أو عندما أسعد به ان صدقت حدوثه، الفن هو تعبير عن النفس، لذته الحقيقة إخراج طاقة إبداعية وإتقان صنعها لتتواصل بها مع الأخرين».

تغريدة عمرو سلامة
تغريدة عمرو سلامة

وتابع "سلامة"، «أذكر نفسى كم من عمل عظيم لم ينجح مع الشعوب وكم من جماهير أعجبت بما هو ردىء لسبب أو لآخر، أذكر نفسى أن الفن ليس سباقا ليس هناك مقياس حقيقى لقياس نجاحه، هل مقياسه عدد من شاهده، أم رأى من شاهد فى الجودة مهما قل عددهم، أم طول عمر المنتج وصموده أمام عنصر الزمن».

 

وقال المخرج عمرو سلامة «أذكر نفسى دائما، أن الطموح الحقيقى هو أن تخلق وتبدع وتتقن وتعبر عن نفسك، وأن الهوس بما يسمى "المنافسة" ما هو الا "نفسنة"، النفس ضعيفة تحب تحس أنها أحسن وأنجح من غيرها واللى بيستسلم لهواها عادة بيضل طريقه ويبقى عبد يا بيقع على جذور رقابته».


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة