أكرم القصاص - علا الشافعي

لليوم الثانى على التوالى.. هجوم حاد على محمد رمضان بعد وصف زملائه بـ"الأغبياء".. رواد موقع التواصل الاجتماعى يدعمون أمير طعيمة فى انتقاده لرمضان.. ويرددون: عمر الفلوس ما بتعمل بنى آدم والفنان أخلاق قبل كل حاجة

الأحد، 03 يونيو 2018 05:20 م
لليوم الثانى على التوالى.. هجوم حاد على محمد رمضان بعد وصف زملائه بـ"الأغبياء".. رواد موقع التواصل الاجتماعى يدعمون أمير طعيمة فى انتقاده لرمضان.. ويرددون: عمر الفلوس ما بتعمل بنى آدم والفنان أخلاق قبل كل حاجة أمير طعيمة ومحمد رمضان
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الشاعر الغنائى أمير طعيمة الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة فى إنستجرام بوست وهو راكب عربية فيرارى فى بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد، إياك تفكر تسبق الفيرارى انتظروا الأغنية كاملة على قناتى على يوتيوب، اللينك على البايو ثقة فى الله نجاح ولا عزاء للأغبياء، فى إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك فى الموسم الرمضانى الحالى، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخرانى، وغيرهم ممن سبقوه، ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه فى الموهبة وفى احترام زملائهم".

 

وتابع: " وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أى احترام للمنافسين، أتمنى من أصدقائى الممثلين اللى هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعون عن مشاركة آل باتشينو الجيل فى أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

 

وأضاف طعيمة: "عزيزى محمد رمضان، عاصرت أحمد زكى ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف، وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفى حياتى ماشفتش فنان منهم قال على نفسه رقم 1 إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زى عمرو دياب مثلا ممكن يشترى كل أملاكك دى بشغل سنة واحدة، وعمرنا ماشفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك".

 

واختتم أمير طعيمة رسالته، قائلا: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شىء لا يعنينى من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده، لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقى بصلة".

أمير طعيمة
أمير طعيمة

 

ومن جانبه نشر محمد رمضان، عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام، صورة له مع شبل، وعلق، قائلاً: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأى الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريبا".

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

وتابع الشاعر الغنائى سلسلة هجومه على الفنان محمد رمضان الملقب بـ"الأسطورة"؛ بسبب ما يصدر منه من تطاول على زملائه بوصفهم بـ"الأغبياء والحمير".

 

وغرد "طعيمة" عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "رحمة الله على أحمد زكى ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وغيرهم، هم دول الأسود الحقيقيين اللى قدموا فن ارتقى بجمهورهم، عاشوا وماتوا وهم شايفين إنهم تلاميذ فى مدرسة الفن، احترمونا فاحترمناهم وتبقى منهم السيرة العطرة".

 

امير طعيمة
امير طعيمة

 

كما شن رواد مواقع التواصل الاجتماعى هجوما حادا على الفنان محمد رمضان، وكتبت إحدى المغردات تدوينة على تويتر، قائلة: "عمر الفلوس مابتعمل بنى آدم، ودايما الإنسان اللى بيتكلم بلسان الفلوس والأملاك، وبيفتكر إنه رقم واحد بيهم، شخص مريض وعنده عقدة نقص وحاسس إن الحاجات دى هتعوضه، الإنسان بأخلاقه وتواضعه ومحبته وسط اللى حواليه"، وقال مدون آخر: "الفنان أخلاق قبل كل حاجة يا رمضان".

 

تغريدات المدونين  (1)
تغريدات المدونين

 

تغريدات المدونين  (2)
تغريدات المدونين 

 

تغريدات المدونين  (3)
تغريدات المدونين 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قلة الاصل

الانسان الاصيل بيبان من كلامه وقليل الاصل باين عمر الفلوس ما عملت بنى ادم

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

لا تعليق

هو فين الفن والفنان..العوض علي الله في بعض الشباب اللي بيقلدوك..زمن المظاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

Medhat

الاسطورة هو من ؟

بالتاكيد ليس انت الاسطورة فانت مثال لا يحتذي به لشباب هذا الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سامي

الغرور قاتل للفنان

لا تكن مسرورا يا محمد رمصان بما يقوله لك منافق يقول لك انت الاول وستكون الاخر ان لم تتواضع

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

محمد رمضان

محدث نعمه ب درجه امتياز اعذروه

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

ابسط رد

ابسط رد على محمد رمضان اقول له المثل بيقول - كل اناء ينضح بما فيه - وانا واسرتى واصدقائى من اليوم لن نتابع اى عمل فنى ليك يامحمد يارمضان - لان غرورك زاد عن الحد - وافتكر اول ظهور لك فى العمل الفنى ولا تحب افكرك يانمبر 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

قارون كان يتباهى بماله ونهايته كانت الخسف

كل هؤلاء صناعة السينما الرخيصة التي تقوم على جمع الأموال مستغلين شغف الشباب لرؤية فيلم أكشن أو فيلم يرضي غرائزهم. وهذه النوعية من الأفلام والمسلسلات وأبطالها لا تبقى. وانظر لنسبة المشاهدة لقنوات فن الزمن الجميل لتعلم مدى تقدير المشاهد لهذه الأفلام المحترمة وأبطالها المحترمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد المصري

اين القيم والاخلاق

كل افلام ومسلسلات هذا الشخص تدعو الى العنف والبلطجة حيث يدعو الى افساد اصجاب النفوس الضعيفة الى استمال العنف والبلطجة وقتل الاخلاق والقيم الانسانية تحت مسمي الفن ...... اقسم بالله العظيم هذا الشخص لا اشاهد اى من عمل يشترك فية

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

الحل الوحيد لهذه الظاهرة المرضية هو التجاهل التام

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

Gems

تافه

انا شخصيا عمرى ما حبيت الاخ رمضان شعبان دة لا فنيا وﻻ على المستوى الفنى . نفسى تعرفنى ايه هى نوعيه جمهورك .دة شبع بعد جوع يابا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة