أمير طعيمة فى هجوم صادم على محمد رمضان: أتمنى من زملائى مقاطعته

السبت، 02 يونيو 2018 12:05 م
أمير طعيمة فى هجوم صادم على محمد رمضان: أتمنى من زملائى مقاطعته أمير طعيمة
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى هجوم صادم على الفنان محمد رمضان طالب الشاعر أمير طعيمة من زملائه الممثلين عدم مشاركته فى أى أعمال مستقبلية.

وكتب أمير طعيمة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة فى الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيرارى فى بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ"نسر الصعيد"، إياك تفكر تسبق الفيرارى، انتظروا الأغنية كاملة على قناتى على يوتيوب، ثقة فى الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وأضاف أمير طعيمة "فى إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك فى الموسم الرمضانى الحالى، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخرانى، وغيرهم ممن سبقوه، ومن هم من جيله ومن هم من يفوقوه فى الموهبة وفى احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أى احترام للمنافسين".

وتابع طعيمة: "أتمنى من أصدقائى الممثلين اللى هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل فى أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

ووجه أمير طعيمة كلامه لمحمد رمضان قائلا: "عزيزى محمد رمضان، عاصرت أحمد زكى ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم، وفى حياتى ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (1) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك أن فنان زى عمرو دياب مثلا ممكن يشترى كل أملاكك دى بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك".

وأضاف طعيمة: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شىء لا يعنينى: من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقى بصلة".

 

أمير طعيمة
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

رافت

أستاذ ومحترم

الله يبارك لك

عدد الردود 0

بواسطة:

atef

فشل محمد رمضان

أحب أوجه كلمة لمحمد رمضان انه ليس رقم واحد وأن نسبة المشاهدة مش نسر الصعيد وإن غرورة في أكثر مناسبة وأكثر من تصريح يثبت انه لن يصل الي شيء بل بالعكس شريحه كبيرة من جمهورة سقط من نظرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اتفق معاك تماما

محمد رمضان ده نتاج طفح مجاري ، للأسف بعض المنتجين بيستغلوا البلطجه و الصياعه اللي تبعد تماما عن رسالة الفن و يعملوا من صايع مثال محمد رمضان شخصيه ، ده شخصيه مريضه و عنده احساس بالدونيه لان مصر كلها عارفه اصله ،

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / ممدوح سكينة

لله الأمر من قبل ومن بعد

هذا هو حال البلد ... وما طار طير وارتفع إلا كما علا وقع.

عدد الردود 0

بواسطة:

.............

اخيرا

اخيرا حد من الوسط نطق

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني احمد رشاد

يسلم لسانك

الف شكر يا أستاذ / امير علي اللي قولته ده من اسباب تعليم الشباب البلطجة و حبهم في الا نحراف و الاجرام باي شكل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اضم صوتى ل الشاعر ..امير طعيمه...رغم انى مقاطع منذ زمن اى عمل من اعمال الممثل محمد رمضان 😬😎

😬😬

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المصرى

السلعة الرديئه

اعتقد العيب مش فى السلعة الرديئه ...العيب فى اللى بيشتريها ...للاسف ثقافة شريحه كبييييييييييرة من اهل المحروسه محتاجه اعادة تاهيل ...وقتها هيخفت نجم امثال الاسطورة ..علما بانه لن ينطفىء .....

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

أفضل ما قيل فى المدعو محمد رمضان

الغرور حينما يسير على قدمين

عدد الردود 0

بواسطة:

ِAdel

صح لسانك

مافعله هذا الممثل من تخريب الأخلاق وتعظيم شأن البلطجة في جيل الشباب يستحق ما ذكرته وأكثر...فكم شاب تأثر وانتهج هذا الاسلوب الهمجي الذي أصبح السمة المميزة لأدواره...أرجوككم لا تكفوا عن انتقاده حتى يعود لصوابه..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة