أكرم القصاص - علا الشافعي

البحيرى يكشف تفاصيل تقديمه عرضى أزياء بأسبوع الموضة الفرنسى لخريف 2019

الجمعة، 29 يونيو 2018 06:00 م
البحيرى يكشف تفاصيل تقديمه عرضى أزياء بأسبوع الموضة الفرنسى لخريف 2019 هانى البحيرى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى عن من كواليس مشاركته بأسبوع الموضة الفرنسى لسواريهات وفساتين زفاف خريف وشتاء 2019 والذى تنطلق فعالياته فى الأول من يوليو المقبل ضمن الـ "أورينتال فاشون شو"، والذى  يقام داخل قاعة الاحتفالات بقصر "carillon”.

مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى
مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى

وقال البحيرى فى تصريحات صحفية لعدد من وسائل الإعلام ووكالات الأنباء بفرنسا أن القائمين على تنظيم أسبوع الموضة الفرنسى قد أسندوا له منذ الموسم السابق مهمة تقديم عروضه منفردا دون أن يشاركه أى من بيوت الأزياء باعتباره ضمن أبرز مصممى الأزياء العالميين، مثل "إيلى صعب"، "شانيل" و"ديور".

ازياء
ازياء

وأضاف مصمم الأزياء العالمى، أنه يقدم خلال موسم شتاء وخريف 2019 عرضى أزياء للمرة الأولى وهو ما يميز هذا الموسم عن مشاركاته بالمواسم السابقة حيث يقدم خلال حفل الافتتاح - الذى يشهد تواجد عدد كبير من المشاهير من المهتمين بالموضة العالمية - عرضا منفردا بالاضافة إلى مشاركته فى اليوم التالى بعرض آخر بجانب عدد من بيوت الأزياء العالمية.

اطلالة
اطلالة

كما كشف البحيري عن بعض العوامل التى تميز خطوطه فى هذا الموسم منها السواريهات القصيرة المشغولة التى تعتمد على الـ " hand made"، والتطريز عالى الجودة الذى يعد حاليا أحدث موضة فى العالم .

دعوة المشاركة
دعوة المشاركة

وأوضح "البحيرى" أن من يتربع على عرش الموضة لهذا العام هو من يقدم خطوطا مختلفة وجديدة وأنواع تطريز مختلفة كليا، مشيرا إلى أنه يقدم لهذا الموسم تطريزات السواريهات بالكامل من الكريستال، والماس، الـ "سواروفسكى" و"الخرز"، بالإضافة إلى استخدمه لأقمشة التفتا، والسواريهات المطرزة مع الفرو أو القطيفة والورود وكذلك الفساتين الفضفاضة على غرار موضة القرون الوسطى وفترتى الأربعينيات والخمسينيات التى تبرز أناقة وأنوثة المرأة .

فستان من تصميم هانى البحيرى
فستان من تصميم هانى البحيرى

 

فساتين
فساتين

كما حرص القائمون على "اسبوع الموضة الفرنسى" على نشر صور على الصفحة الرسمية لـ "أورينتال فاشون شو" لسواريهات البحيرى خلال مشاركته بالموسم السابق لصيف وريبع 2018 مع تنويه عن وصوله باريس لتقديم عرضه لخريف وشتاء 2019.

فستان
فستان
هانى البحيرى
هانى البحيرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة