فيديو وصور.. طلاب أسيوط يشكون صعوبة امتحان الأحياء

الأحد، 24 يونيو 2018 12:37 م
فيديو وصور.. طلاب أسيوط يشكون صعوبة امتحان الأحياء طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط
أسوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى  طلاب الثانوية العامة "علمى علوم"  بمحافظة أسيوط من صعوبة مادة الأحياء، ووصف الطلاب الامتحان بالصعب والمعقد وخاصة سؤال " الفوسفات " فى نموذج ب.

وقال أحمد يسرى طالب بمدرسة  السلام الحديثة " علمى علوم " أن الامتحان كان صعب ومعقد ويحتاج الى وقت أكثر، وهناك أسئلة صعبة ومنها سؤال الفوسفات فى نموذج " ب "، حيث أنه معقد جدا وصعب.

وقال عمر محمود بخيت  " أدبى " أن امتحان علم النفس كان سهلا وفى متناول الطالب المتوسط، وهناك بعض الطلاب خرجوا من المادة قبل انتهاء الوقت متنميا أن تأتى باقى المواد بهذه السهولة.

ويذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت يوم  الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا  وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة