أكرم القصاص - علا الشافعي

لشاور منعش.. 5 زيوت أساسية ضيفيها لحمامك واستمتعى بريحتها

السبت، 23 يونيو 2018 01:00 م
لشاور منعش.. 5 زيوت أساسية ضيفيها لحمامك واستمتعى بريحتها شاور منعش أرشيفية
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاستحمام من الروتين اليومى لتطهير الجسم ورغم أن استخدام غسول الجسم يساعد على تنظيف بشرتك وتركها تشعر بالانتعاش، ومع ذلك إذا كنت ترغبى فى تكثيف تأثيره فكل ما عليك فعله هو إضافة قطرات من الزيت العطرى لتغذية بشرتك وإضافة رائحة رائعة طوال اليوم، وهو ما نوضحه فى السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى" الهندى.

1-زيت اللافندر

فوائد زيت اللافندر على الجلد لا تعد ولا تحصى، فضلًا عن الرائحة العطرة من زيت اللافندر التى تجعله واحد من أفضل الزيوت التى يمكنك إضافتها إلى غسول جسمك، حيث يمكن أن تهدئ البشرة الجافة وأيضا مكافحة البكتيريا المسببة للعدوى.

download (8)

2-زيت الكاموميل

يستخدم على نطاق واسع لخصائصه العطرية المفيدة للبشرة ويمكن إضافته إلى غسول الجسم فيستطيع أن ينظف بشرتك من تحت السطح ويتركها برائحة رائعة.

فوائد-زيت-البابونج

3-زيت الجرانيوم

يعمل زيت الجرانيوم على تشجيع الدورة الدموية فى الجلد وتحسين مرونة الجلد وإزالة الأوساخ من طبقات عميقة من الجلد كما أنه يترك البشرة تنبعث منها رائحة جميلة تشعرك بالانتعاش.

72

4-زيت الليمون العطرى

وهذا النوع من الزيوت قادر على قتل الجراثيم التى غالبا ما تستقر على سطح الجلد وتسبب العدوى كما يمكن أن يوفر توهجا للبشرة ويمكن لرائحته المنعشة أن تساعد بشرتك فى التمتع برائحة جميلة طوال اليوم.

download

5-زيت الياسمين

زيت الياسمين لديه عدة خصائص يستفيد بها الجسم حيث يمكن أن يغذى بشرتك ويساعدها على الاحتفاظ بالرطوبة وذلك بمجرد إضافة قطرات من هذا الزيت لغسل الجسم يوميا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة