خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الإعلامية جيهان لبيب تناقش القضاء على ملف الغارمات والغارمين فى 90 دقيقة الليلة

السبت، 23 يونيو 2018 12:59 م
الإعلامية جيهان لبيب تناقش القضاء على ملف الغارمات والغارمين فى 90 دقيقة الليلة الإعلامية جيهان لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور الفضائية، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، فى حلقة خاصة كيفية القضاء على ملف الغارمات والغارمين فى مصر نهائيا.

وتستضيف الإعلامية جيهان لبيب كلا من محمد أبو حامد عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، وسهير عوض مدير برنامج الغارمين بمصر الخير، وذلك لمناقشة خطة البرلمان والجمعيات الأهلية والحكومة  للقضاء على ملف الغارمات والغارمين فى مصر وكذلك اقتراحاتهم لمنع حبس الغارمين والغارمات مرة أخرى.

ويكشف البرلمانى محمد أبو حامد تفاصيل وكواليس مشروع القانون الجديد المقدم من ائتلاف دعم مصر، والذى حصل على تأييد أكثر من 70 نائبا حتى الآن، عن استبدال عقوبة الحبس للغارمين والغارمات بعقوبات أخرى من شئنها تحويل الغارمين والغارمات من ضحايا محبوسين لمنتجين يستفيد منهم المجتمع.

ويعلن البرلمانى محمد أبو حامد عن مفاجآت جديدة فى ملف الغارمات والغارمين وكيف تعامل معها البرلمان، كما يكشف عن موعد موافقة البرلمان على المشروع الجديد وكيف ستتعامل معه الحكومة عامة ووزارة التضامن الاجتماعى خاصة لكونها المسئولة عن الملف حكوميا بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية.

فى حين تكشف سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمصر الخير  بالأرقام عدد الغارمات والغارمين الذين حصلوا على الإفراج عنهم بعد سداد الجمعية لديونهم خلال الفترة الماضية، والتى تجاوزت أعدادهم الـ50 ألف غارم وغارمة، كما تكشف سهير شروط الجمعية لسداد ديون الغارمين والغارمات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة