تعرف على قائمة اللاعبين الأكثر حظا فى مباراة اليوم أمام روسيا

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 04:00 م
تعرف على قائمة اللاعبين الأكثر حظا فى مباراة اليوم أمام روسيا المنتخب الوطنى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ننتظر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الروسي التى من المقرر أن تقام مساء اليوم الثلاثاء بشغف كبير، حيث تحدد بشكل كبير مسيرة المنتخب فى كأس العالم روسيا ٢٠١٨، وفى هذا السياق تكشف خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن توقعات الفلك لنجوم الفريق الوطنى المصرى، وتذكر أكثر المحظوظين فيه.

منتخب مصر1
منتخب مصر

وتقول خبيرة الأبراج، لـ "اليوم السابع"، إن عمرو وردة أكثر اللاعبين حظا، وكذلك الحضرى فلديه أحلى حظ ويفضل أن يبدأ المباراة به لأن الشناوى قد يكون متوتر بعض الشىء لأن القمر معاكس معه لكونه من برج القوس، ولكنه مطالب بمقاومة التوتر والسيطرة عليه.

منتخب مصر2
منتخب مصر

وتواصل خبيرة الأبراج حديثها، أن أكثر اللاعبين حظا هم، أحمد المحمدى، وسام مرسى، وعلى جبر، فالمحمدى ووردة وسام عندهم قدرة على فرض أنفسهم على أرض الملعب، كما أن عبد الشافى والننى وعبد الله السعيد لديهم سرعة بديهة ويقظة ذهنية فيحسنوا التصرف ولديهم سرعة حركة والسبب الفلكى أن هناك تناغم فلكى بين الكواكب المتواجدة فى الأبراج المائية يبدأ فى الساعة السابعة مساء.

منتخب مصر3
منتخب مصر

وتوضح خبيرة الأبراج، أن اللاعبين الذين يأتون بعدهم فى الحظ أحمد فتحي وطارق حامد فبينهما تناغم وتعاون لانتمائهما لبرج العقرب وكذلك كوبر، ولكن هناك بعض اللاعبين طاقتهم أقل وممكن أن يتعبوا سريعًا مثل تريزيجيه وكهرباء فلياقتهم أقل وعليهم تنظيم جهودهم.

وبالحديث عن توقعات الفلك لمحمد صلاح نجم فريق ليفربول، توضح خبيرة الأبراج أن الشمس فى برجه وخبرته تجعله يتغلب على معاكسة القمر له وهو سريع البديهة والحركة ولديه سرعة وحسن تصرف بوجه عام.

منتخب مصر4
منتخب مصر

وتذكر خبيرة الأبراج، أن مدرب المنتخب الروسى معه حظ كبير لدعم القمر له ولمواليد برج العذراء، كما أن كوبر يسير عكس الفلك بشكل كبير ففى المرة الماضية صلاح كان عنده حظ كبير ورغم ذلك لم يلعب وفى تلك المرة الثلاثة لاعبين الموفقين ومعهم كل الحظ لن يبدأ بهم المباراة مثل وردة والمحمدى وسام مرسى.

يذكر أن التشكيل المتوقع لمباراة اليوم وفقا لما أعلنته الفيفا، هو محمد الشناوى، على جبر، أحمد حجازى، أحمد فتحى، محمد عبد الشافى، طارق حامد، محمد الننى، محمود تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح، ومروان محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة