عبد الظاهر السقا يحدد "روشتة" علاج أزمة العرضيات فى منتخب مصر

الأحد، 17 يونيو 2018 06:18 م
عبد الظاهر السقا يحدد "روشتة" علاج أزمة العرضيات فى منتخب مصر عبد الظاهر السقا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم عبد الظاهر السقا نجم دفاع المنتخب الوطنى السابق، روشتة لعلاج أزمة العرضيات التى يعانى منها المنتخب الوطنى حاليا، والتى تسببت فى اهتزاز شباكه أكثر من مرة سواء وديا أو رسميا وآخرها فى مباراة أوروجواى الأخيرة بمونديال روسيا التى خسرها الفراعنة بهدف نظيف فى الدقيقة الأخيرة من كرة عرضية.

قال السقا لـ"اليوم السابع" إن سبب أزمة العرضيات فى المنتخب هو عدم التمركز الجيد للاعبى الفراعنة بجانب توقيت القفز لاستقبال الكرة، موضحا أنه من العيب أن تكون العرضيات أزمة فى منتخب كبير بحجم مصر.

تابع مدرب فريق نجوم المستقبل الحالى أن عدم التمركز الجيد وتوقيت القفز يتوقف عليهما بشكل أساسى مدى صحة التعامل مع الكرات العرضية، لافتا إلى أن منتخب مصر ليس به لاعبين "طوال القامة" وهو أيضا سبب فى أزمة التعامل مع العرضيات.

أضاف السقا أنه لابد أن يمنح هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة تعليمات مشددة للاعبين بعد ارتكاب أخطاء أمام منطقة الـ18 لمنتخبنا، خاصة أن الكرات الثابتة باتت سلاحا قويا لإحراز الأهداف وأكبر دليل على ذلك مباراة البرتغال وإسبانيا الأخيرة التى استغل فيها رونالدو الكرات الثابتة لإحراز 3 أهداف .

أردف أن منتخب روسيا يتميز بطول القامة والاعتماد على الكرات الثابتة لذا لابد من علاج أزمة العرضيات قبل المباراة المقبلة حتى لا تستقبل شباك الفراعنة أى أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة