كافيهات الشرقية ترفع شعار "مباريات المنتخب فى المونديال بالحجز مسبقا"

الجمعة، 15 يونيو 2018 02:00 ص
كافيهات الشرقية ترفع شعار "مباريات المنتخب فى المونديال بالحجز مسبقا" كافيه - أرشيفية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزينت الشوارع والكافيهات والمقهى بمحافظة الشرقية بالأعلام المصرية والمصابيح الكهربية استعداد للانطلاق المونديال، والذين يتنافسون فيما بينهم لجذب اكبر عدد من مشجعى كرة القدم لمتابعة مباريات المونديال عبر شاشتها.

خلال جولة لـ"اليوم السابع" وسؤال عدد من الشباب عن الكافيهات وأسعارها، أكد احمد إسماعيل أن منطقة القومية وهى منطقة تجارية وبها العديد من الكافيهات بمختلف درجاتها، تشهد تنافس كبير على جذب المشجعين عبر شاشاتها، فوضعت الكافيهات تسعيرة هى 50 جنيها لمباريات المنتخب و30 لمباريات المونديال والحجز يكون مسبق بيوم ذلك بحسب روايته، أما المقاهى العادية أكد أحمد عبدالرحمن أنها وضعت تسعيرة 15 إلى 20 جنيها، بالإضافة للمشروب وهى تعد الأرخص فى متناول الشباب.

وقال وائل الألفى وكيل وزارة الشباب والرياضية بالشرقية، إنه تم تخصيص شاشات عرض داخل مراكز الشباب والأندية على مستوى المحافظة، حيث تم اعتماد ما يقرب من 70 ناديا ومركزا إلى الآن والعدد قابل للزيادة، التى سيتم تخصيص فيها شاشة عرض داخل ساحة وتكليف مجلس الإدارة بالتواجد إثناء العرض، كذلك مراجعة صيانة الكهرباء ودورات المياه لتوفير الراحة للمشجعين جميعها بالمجان منها نادى الشرقية والرى وغيرهم.

و أضاف وكيل الوزارة لـ"اليوم السابع"، أنه تم تخصيص شاشتين عرض ذات حجم كبير فى مركزى ديرب نجم وأبوكبير من خلال الوزارة وسيتم وضعهما كل واحدة فى ميدان أو ساحة وتوفير كراسى للمشجعين.

من جانبه أضاف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، سيتم توفير شاشات عرض فى الشوارع والميادين العامة بالزقازيق والمدن والمراكز ستكون بالتنسيق بين الجهاز التنفيذى ورجال الأعمال، لتمكين المشجع الشرقاوى من مشاهدة كافة المباريات، مشيرا إلى انه تم التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين المواطنين والشباب والذين سيحتشدون أمام شاشات العرض لمشاهدة المباراة وكذلك تأمين الشوارع والميادين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة