تعرف على أجندة كونجرس الفيفا الـ68 اليوم قبل انطلاق مونديال روسيا

الأربعاء، 13 يونيو 2018 04:00 ص
تعرف على أجندة كونجرس الفيفا الـ68 اليوم قبل انطلاق مونديال روسيا رئيس الفيفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى ممثلو الاتحادات الأعضاء فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" حول العالم، فى مركز المعارض بالعاصمة الروسية "موسكو"، اليوم الأربعاء، لمناقشة العديد من القضايا فى الكونجرس الذى يحمل رقم 68 للمنظمة الكروية، وذلك قبل انطلاق النسخة 21 من كأس العالم فى روسيا غدا الخميس.

ونشر الموقع الرسمى للفيفا الأجندة الخاصة بالكونجرس 68 الذى يشهد مشاركة وفد اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى ورئيس اتحاد الكرة، وكرم كردى وأحمد مجاهد عضوى مجلس الجبلاية، وثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة.

ويشهد كونجرس الفيفا الموافقة على الميزانية المالية للفترة من 2019 حتى 2022، بالإضافة إلى الميزانية التفصيلية للعام المقبل، بالإضافة إلى التصويت على مقترحات تعديل النظام الأساسى واللائحة التنفيذية.

كما يناقش كونجرس الفيفا المقترحات المقدمة من الأعضاء والمجلس خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسها مناقشة إمكانية رفع عدد المنتخبات المشاركة فى مونديال 2022 من 32 منتخبا إلى 48 مثل نسخة عام 2026، والمقدم من جانب العديد من اتحاد الكرة بقارة أمريكا الجنوبية ومنها "الأرجنتين، البرازيل، تشيلى، أوروجواى".

ويعد الحدث الأبرز الذى شهده كونجرس الاتحاد الدولى اليوم هو التصويت على البلد المستضيف للنسخة 23 من كأس العالم والمقرر إقامتها فى عام 2026، وذلك بين الملفين المقدمين وهما "المغرب" والملف المشترك من الثلاثى "أمريكا، كندا، المكسيك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة