المرشحون للفوز بكأس العالم.. البرازيل تتصدر ومصر فى المركز الـ21

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 10:47 م
المرشحون للفوز بكأس العالم.. البرازيل تتصدر ومصر فى المركز الـ21 المنتخب الوطنى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر المنتخب البرازيلى، قائمة المرشحين للتتويج بالنسخة 21 من نهائيات كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من بعد غد الخميس حتى 15 يوليو المقبل.

وحصل السليساو على نسبة 13.2% فيما يتعلق بإمكانية حصده للقب بحسب الإحصائية التى أعدتها شبكة "أوبتا" المتخصصة فى إحصائيات كرة القدم فى العالم والأرقام القياسية، متفوقا على منتخب ألمانيا الذى جاء فى المركز الثانى بحصوله على 10.75%، ثم الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي بنسبة 10.1%.

وجاء المنتخب المصرى فى المركز 21 بالقائمة التى نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، بحصوله على 1.5%، متفوقا على جميع المنتخبات العربية المشاركة فى مونديال روسيا، وهى "السعودية 1.3%، تونس 0.9%، والمغرب التى جاءت فى المركز الأخير بحصوله على 0.6% فقط".

النسب المئوية للمنتخبات فى الحصول على كأس العالم
النسب المئوية للمنتخبات فى الحصول على كأس العالم

أضافت الصحيفة أن النسب المختلفة التى حصلت عليها المنتخبات فى قائمة المرشحين للفوز بكأس العالم، جاءت وفقا للعديد من المؤشرات ومن أبرزها الأرقام والتحضيرات قبل انطلاق المسابقة وقوة التشكيلة النهائية.

يذكر أن المنتخب الوطنى يعود للمشاركة فى كأس العالم بعد غياب 28 عاما، إذ يفتتح مشواره أمام أوروجواى فى الثانية من ظهر الجمعة المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم بجانبهما "السعودية، روسيا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة