أكرم القصاص - علا الشافعي

السعوديون يحتفلون بالذكرى الأولى مبايعة محمد بن سلمان على "تويتر"

الأربعاء، 13 يونيو 2018 03:04 م
السعوديون يحتفلون بالذكرى الأولى مبايعة محمد بن سلمان على "تويتر" الأمير محمد بن سلمان - ولى العهد السعودى
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاجا "محمد بن سلمان عام من العزم"، "نجدد العهد لولى العهد" لأكثر الهاشتاجات بحثا "ترند" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فى السعودية، احتفالا بمرور عام على تولى الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد فى البلاد.

واحتشد موقع التدوينات القصيرة، بالهاشتاج تغريدات من كتاب وإعلاميين سعوديين، ومؤسسات وشركات سعودية، تؤكد على مبايعتهم لابن سلمان، راصدين فيها التغييرات التى حدثت خلال عام من توليه ولاية العهد فى السعودية.

وهنأ السعوديون "بن سلمان" قائلين: "عام مضى، منذ أن بايعنا سيدى ولى العهد بيعة راسخة ثابته لا تتجدد على السمع والطاعة فى المنشط والمكره، ويحق لنا أن نفخر بقائد ملأ الدنيا وشغلها فعلًا وانجازًا رفعة للوطن وعزا للمواطن، قائد قيضه الله لمستقبل الوطن ولردع من أراد به وأمتنا سوءا".

فيما هنأه آخرون: "نجدد البيعه للأمير الشاب المجدد إلى الأمام يا سيدى والله اسأل أن يحفظك ويرعاك أنه سميع مجيب..أدامك الله للمملكة وشعبها سندًا وذخرًا ولتنميتها ورؤيتها قائدًا ومنجزًا..دمت لنا عز وفخر..ياسيدى نبايعك على السمع والطاعة والله يسدد خطاك ويحفظك من كل شر..كل عام والامه والسعودية شعبا وحكومة بخير".

وقال آخرون: "عامٌ بالجد والعزم والطموح اكتنز..وما زال المستقبل يحمل من الأمجاد الكثير، "النصر الذهبى هى استمرار لقرار سلمان الحزم ومحمد العزم فى عاصفة الحزم التى جاءت استجابة لنداء شعب اليمن الشقيق فى سبيل خلاصهم من عدوان الانقلاب الغاشم المدعوم من إيران".

وأضافوا: "عام خُلِّد بالأمجاد والمنجزات وبكل وفاء وولاء نجدد العهد لولى العهد وبصادق الدعاء أسأل المولى أن يوفق سموه الكريم لما فيه خير البلاد والعباد وأن يمده بالعون والسداد".

0

 
1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة