خالد صلاح

بروتوكول تعاون بين "صحة" الأقصر وكلية طب جنوب الوادى لدعم المستشفيات

الأربعاء، 13 يونيو 2018 03:10 م
بروتوكول تعاون بين "صحة" الأقصر وكلية طب جنوب الوادى لدعم المستشفيات محافظة الاقصر- ارشيفية
الأقصر – أحمد مرعى
إضافة تعليق

أعلن الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، عن توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية الشئون الصحية بالأقصر وكلية الطب بجامعة جنوب الوادى تحت رعاية وزارة الصحة والسكان ومحافظة الأقصر.

وأوضح السيد أن البروتوكول يتضمن ان تدعم كلية الطب بجامعة جنوب الوادى مديرية الشئون الصحية بأطباء من أعضاء هيئة التدريس للمستشفيات المتميزة المزمع افتتاحها قريباً بالكيمان والضبعية والزينية و ذلك فى تخصصات النساء والأطفال والعناية المركزة والتخدير .

وأضاف وكيل وزارة الصحة أن البروتوكول يقضى أيضاً بدعم كافة المستشفيات التابعة للمديرية بأطباء فى كافة التخصصات الطبية، بالإضافة إلى عقد ورش تدريبية وندوات علمية للفرق الطبية بمحافظة الأقصر، جاء ذلك فى إطار حرص وزارة الصحة على دعم المستشفيات الجديدة بأفضل العناصر العلمية لتقديم خدمة طبية متميزة تليق بالمواطنين.

ومن ناحية أخرى، أعلن طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أنه فى إطار الاستعداد للعام الدراسى الجديد 2018 / 2019 جارى العمل على نقل المعلمين وإعادة توزيعهم بين المدارس والإدارات التعليمية على مستوى مراكز ومدن المحافظة وفقاً للكتاب الدورى رقم 17 لسنة 2016 والقرار الوزارى رقم 202 لسنة 2013 .

وأوضح طه بخيت – فى بيان صحفى - أنه تم وضع آليات لتوزيع المعلمين على المدارس والإدارات التعليمية لسد العجز فى جميع المدارس مع مراعاة قرب المسافات، مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء من فحص جميع الحالات المرضية والنظر فى كافة التظلمات من قبل اللجنة الطبية المختصة فى هذا الشأن قبل بدء العام الدراسى الجديد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة