خالد صلاح

الحلقة 28 من كلبش 2.. سليم الأنصارى يعيد الطفل آدم إلى والدته ويحبط مخطط التنظيم الإرهابى فى تركيا لاغتيال إسماعيل المنشق عن الجماعة.. وعاكف أبو العز يستخدم حبيبته هنادى لخطف ابن سليم والإيقاع بـ ليلى

الأربعاء، 13 يونيو 2018 05:00 م
الحلقة 28 من كلبش 2.. سليم الأنصارى يعيد الطفل آدم إلى والدته ويحبط مخطط التنظيم الإرهابى فى تركيا لاغتيال إسماعيل المنشق عن الجماعة.. وعاكف أبو العز يستخدم حبيبته هنادى لخطف ابن سليم والإيقاع بـ ليلى امير كرارة
محمد زكريا
إضافة تعليق

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "كلبش2" فصلا جديداً من الصراع بين "سليم الأنصارى"- أمير كرارة، و"عاكف أبو العز"- هيثم أحمد زكى، حيث بدأت الحلقة بالكشف أن عاكف أبو العز هو المتسبب فى خطف ابن "يمنى"-مريم الخشت-و"مصطفى"-عمرو وهبة، ويتصل بالأشخاص الذين كلفهم بخطفه بأنه سيرسل لهم "هنادى"-انجى خطاب- لتعطيهم الأموال وتأخذه منهم.

يستطيع سليم الأنصارى الوصول إلى الاشخاص الخاطفين للطفل آدم ابن يمنى ومصطفى، بعدما تم تصويرهم وتصوير لوحات دراجاتهم النارية، وذهب سليم بصحبة "حسام"-عمر الشناوى، الى المكان المختبئ فيه الخاطفون ويضربوهم ويحصلوا على الطفل، وفى نفس الوقت تصل هنادى الى المكان ولكنها تجد معركة بين الضابط والخاطفين فتهرب دون ان يراها أحد وتعود إلى عاكف مرة أخرى.

يوافق سليم الأنصارى على ظهور "اسماعيل"- عمر زكريا، الإرهابى المنشق عن الجماعات الارهابية، فى التليفزيون لفضح هذه الجماعات، ولكن يظهر التنظيم الإرهابى فى تركيا ويرسل شخص إلى مصر من اجل اغتيال اسماعيل بعد حلقة البرنامج الذى ظهر فيه، وفور انتهائه من تسجيل الحلقة مع الإعلامى عمرو الليثى الذى ظهر بشخصيته الحقيقية فى الحلقة، خرج فى حماية قوات من الشرطة وكان فى انتظاره على الطريق الارهابى الذى حضر من تركيا الا أن سليم الانصارى يكتشف الأمر ويقبض عليه.

يلجأ عاكف ابو العز الى حيلة أخرى للضغط على سليم الانصارى من خلال خطف ابنه مالك من الصعيد، ويفكر فى حيلة لذلك بإرسال هنادى على أنها زوجة صديق جابر ابن السيدة التى تعيش عندها أم سليم، وذلك بعدما وجدت المكان ملغم بقوات الشرطة والأمن الذى يغطى القرية بأكملها.

ومن ناحية أخرى وقع اختيار صناع المسلسل على المطرب محمد محسن لغناء أغنية ضمن أحداث الحلقة الأخيرة بعنوان "صندوق اسود" كلمات أحمد حسن راؤول وألحان مصطفى العسال وتوزيع سيف عريبى، وهى أغنية حزينة تتناسب مع الأجواء الخاصة بالمسلسل والتى راح ضحيتها العديد من الشخصيات المشاركين فى البطولة.

مسلسل "كلبش 2" من بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة