خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد الطويلة: بيع إبراهيم حسن للزمالك باطل.. والعقد الثلاثى يحمى نجوم المستقبل

الإثنين، 11 يونيو 2018 10:51 م
محمد الطويلة: بيع إبراهيم حسن للزمالك باطل.. والعقد الثلاثى يحمى نجوم المستقبل	إبراهيم حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الطويلة، رئيس نادى نجوم المستقبل، أنه لم يوافق على انتقال إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي إلى صفوف نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أوضح الطويلة فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن جميع الأخبار المتداولة حول إتمام الزمالك صفقة إبراهيم حسن غير صحيحة، مشيرًا إلى إنه لم يتلق أى اتصالات من الأطراف المعنية بالصفقة، ولم يرسل أى موافقات كتابية إلى تلك الأطراف تفيد بموافقة نادى نجوم المستقبل على إتمام الصفقة.

تابع محمد الطويلة حديثه، مؤكدًا أن العقد الثلاثى المبرم بين نجوم المستقبل ونادى الإسماعيلى واللاعب، يمنع بيع إبراهيم حسن لأى نادٍ دون الحصول على موافقة مسبقة ومكتوبة من مجلس إدارة نجوم المستقبل، قائلاً: "أُصر إصرارًا شديدًا فى الحصول على كل حقوق النادي، وسأجعل الآخرين يقدرون ويحترمون قدراتنا فى الحفاظ على حقوقنا".

وكان نادى الزمالك وافق على سداد 15 مليون جنيه لنادى الإسماعيلى، فضلاً عن انضمام محمد مجدى ومحمد الشامى إلى الدراويش، مقابل الحصول على خدمات إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأصفر .

وأكد مصدر مسئول داخل نادى الإسماعيلى أن مجلس إدارة النادى أرسل الاستغناء الخاص لإبراهيم حسن إلى الزمالك، بعد إتمام الصفقة عقب الموافقة على شروط إدارة نادى الدراويش وسداد 15 مليون جنيه وانضمام مجدى والشامى.

وأشار المصدر المسئول إلى أن الزمالك أرسل الاستغناء عن ثنائى الفريق إلى الإسماعيلى .

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة