خالد صلاح

فى الحلقة 25 من أيوب القدر ينتقم لحسن الوحش من زوجتيه وهنا الزاهد تتزوج

الإثنين، 11 يونيو 2018 03:00 م
فى الحلقة 25 من أيوب القدر ينتقم لحسن الوحش من زوجتيه وهنا الزاهد تتزوج مصطفى شعبان
كتبت سارة صلاح
إضافة تعليق

بدأت أحداث الحلقة 25 من مسلسل "أيوب"، بشجار زوجتى حسن الوحش "محمد لطفى"، وعتاب الزوجة الثانية للزوجة الأول بأنها السبب فى قتله، وبعد الشجار تفقد زينب حملها غير الشرعى، وتخرج الزوجة الثانية نجاة مسرعة من المنزل لتلقى مصرعها بعد اصطدام سيارة بها أثناء هروبها، وبعد ذلك يتم القبض على زينب وتعترف بجريمتها بالاشتراك مع نجاة الزوجة الثانية التى توفيت، وتؤكد أنه كان عقيما وعاجزا عن الإنجاب، وأن الطفل "أحمد" ليس ابنه.

ويحاول مصطفى شعبان الوصول لميرهان حسين زوجته السابقة من أجل الحصول على نجله بعد رحيل زوجها محمد لطفى، كما تنجح "سماح" أيتن عامر، فى بيع كمية كبيرة من الكوكايين بمساعدة شريكها.

كما يحضر "أيوب" حفل زفاف ابنة عمته "أسماء" هنا الزاهد وبعد انتهاء الزفاف تتشاجر "أسماء" مع زوجها وتهدده بالقتل وتبلغه أنها أجبرت على الزواج منه بضغوط من أهلها ولاتزال تحب أيوب.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

احداث مسلسل أيوب  (1)
أحداث مسلسل أيوب
 
احداث مسلسل أيوب  (2)
أحداث مسلسل أيوب
 
احداث مسلسل أيوب  (3)
أحداث مسلسل أيوب
 
احداث مسلسل أيوب  (4)
أحداث مسلسل أيوب 
 
احداث مسلسل أيوب  (5)
أحداث مسلسل أيوب
 
احداث مسلسل أيوب  (6)
أحداث مسلسل أيوب

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة