مفاجآت فى الحلقة الـ24 من مسلسل "أيوب".. زوجات حسن الوحش ينتقمن منه ويقتلونه بطريقة بشعة.. وآيتن عامر تتاجر فى الكوكايين.. صدمة مصطفى شعبان بعد علمه بخطبة هنا الزاهد

الأحد، 10 يونيو 2018 05:00 م
مفاجآت فى الحلقة الـ24 من مسلسل "أيوب".. زوجات حسن الوحش ينتقمن منه ويقتلونه بطريقة بشعة.. وآيتن عامر تتاجر فى الكوكايين.. صدمة مصطفى شعبان بعد علمه بخطبة هنا الزاهد مسلسل أيوب
كتبت ــ مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة الحياة الحلقة الـ24 من مسلسل "أيوب"، بطولة النجم مصطفى شعبان ومحمد لطفى ومحمد دياب وأيتن عامر، وشهدت الحلقة أحداثا مثيرة والعديد من المفاجآت بين مصطفى شعبان "أيوب"، و"حسن الوحش"، ومواجهة "أيوب بالوحش" بأن الطفل ابنه ومعه تحاليل الـDNA وطلب الوحش منه أن يتنازل عنه لأنه عقيم.

2
 
1
 

ويتفق مصطفى شعبان "أيوب"، مع "حسن الوحش" على أن يرد له ابنه ويعيد تسجيله باسمة ويتهم "منصور" بتزوير أوراق ملكية منزله قبل بيعه له، مقابل أن يخرجه من السجن بأوراق تثبت براءته، وتبدأ "سماح" آيتن عامر في عمليات تجارة الكوكايين، واستيرادها من الخارج عن طريق التهريب من المطار، ويذهب مصطفى شعبان إلى منزل عمته وهناك يفاجأ بخطوبة "أسماء".

واتفق "أيوب وحسن الوحش" على أن يخرجه من السجن، وخرج بالفعل وذهب لمنزل زوجته "رغدة" ليجدها استبدلت أقفال الشقة وتختبئ منه وترفض دخوله.

5555

وتضع زوجتا "حسن الوحش" له المخدر فى الطعام، ويكتمان أنفاسه أثناء غفوته حتى فارق الحياة، ثم يضعونه فى الحمام ويغرقان جثته فى محلول، حتى تتحلل بالكامل ويصبح مجرد هيكل عظمى وبعدها يلقون به فى الشارع داخل كيس بلاستيك.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

3333333
 
888
 
22222
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان كريم

ايه العك ده

والمسلسل اسمه ايوب، ايه كمية العك والدمويه دي كلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة